حدث في مثل هذا اليوم (17 أكتوبر)

متابعات | 17 اكتوبر | مأرب برس :

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:
– 10 شهداء في مجزرة لطيران العدوان في منطقة المجش بالوازعية بتعز:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 استشهاد أسرة كاملة مكونة من عشرة أفراد جراء جريمة بشعة ارتكبها طيران العدوان الأمريكي السعودي على منزل أحد المواطنين في وادي المجش بمديرية الوازعية محافظة تعز .
– 7 شهداء و7 جرحى في غارات على منطقة الهجر في القبيطة بلحج:
في اليوم نفسه من العام 2015 طيران العدوان الأمريكي السعودي يستهدف منطقة الهجر بمديرية القبيطة في محافظة لحج موقعا سبعة شهداء من المواطنين وسبعة جرحى آخرين.
– شهداء وجرحى في سلسلة غارات على منازل المواطنين في مناطق متفرقة بصعدة:
في نفس اليوم من العام 2015 استشهاد خمسة مواطنين من أسرة المواطن عبدالكريم مكزوز بمنطقة العوالي بفوط التابعة لمديرية ساقين في صعدة إثر غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت منزلهم في صعدة كما استهدف طيران العدوان بسلسلة غارات في جريمة أخرى له منازل متفرقة في فوط والجمعة وحيدان موقعا أعدادا من الشهداء والجرحى جلهم من الأطفال والنساء.
– غارات على الحديدة ومأرب وصعدة وجيزان وحجة:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن سبع غاراتٍ على مطارِ الحديدة وغارةً على معسكرِ خالد في موزع بتعز وسبعَ غاراتٍ على صرواح بمأرب وغارةً على مدينةِ حرض بحجة وغارتينِ على المفرق وطخية في باقم بصعدة وثلاثَ غاراتٍ على موقعِ احمد سلمان وغارتينِ على جبل الدود في جيزان.
عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:
– الإعلام الحربي يوزع مشاهد للأسير السعودي الرقيب أول فايز الأسمري:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 وضمن عديد الأسرى السعوديين الذين وقعوا في قبضة المقاتلين اليمنيين
الجيش واللجان الشعبية يكشفان عن أسير سعودي رابع برتبة رقيب أول فايز مفرح عبد الله الأسمري وهو أحد منتسبي اللواء الحادي عشر تم أسره في السابع عشر من ذي الحجة أثناء اقتحام المقاتلين اليمنيين موقع الحثيرة العسكري في جيزان.
– مصرع 5 عسكريين سعوديين وإصابة 10 وتدمير 3 آليات في الموسم واليتين في عسير:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 عملية عسكرية نفذتها وحدات من الجيش واللجان الشعبية في موقع الموسم العسكري السعودي في جيزان أسفرت عن مصرع 5 عسكريين سعوديين وإصابة عشرة آخرين كما أسفرت العملية أيضا عن تدمير آليتين سعوديتين وإحراق شاحنة والإعلام الحربي يوزع مشاهد لتدميرِ آليتين سعوديتينِ بصواريخَ موجهةٍ في موقعِ الشبكة بعسير.

مقالات ذات صلة