مصرع مرتزقة وإعطاب آلية في أربع عمليات هجومية للمجاهدين بنهم وشبوة والضالع ومأرب

محافظات | 20 أكتوبر | مأرب برس :

نفذت وحدات الجيش واللجان الشعبية، صباح اليوم أربع عمليات هجومية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في نهم وشبوة والضالع، وتم قصف مواقع لهم في مأرب، ما أدى إلى مصرع وجرح أعداد منهم، وتدمير آلية وإعطاب عتاد عسكري لهم.

وأوضح مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية هاجموا مواقع المنافقين في حريب نهم شمال شرق محافظة صنعاء.

وأكد المصدر القضاء أعداد من المنافقين وتدمير معدات نقل تابعة لهم خلال الهجوم.

وأضاف أن عبوة ناسفة انفجرت بمجموعة من المنافقين في منطقة حريب نهم ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد منهم، وشوهدت سيارات الإسعاف تهرع للمكان.

ونفذت وحدات المجاهدين عملية هجومية ثانية في مديرية نهم استهدفت مواقع منافقي العدوان في وادي ملح، مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي محافظة شبوة أفاد المصدر شن أبطال الجيش واللجان الشعبية هجوما مباغتا على مواقع المنافقين في منطقة القحيح بمديرية عسيلان.

وأكد المصدر العسكري مصرع وإصابة أعداد من المنافقين، وإعطاب آلية، بالإضافة إلى تدمير عتاد عسكري كان بحوزتهم خلال الهجوم.

وفي محافظة الضالع أغار مجاهدو الجيش واللجان الشعبية على مواقع منافقي العدوان في قاع الحيافي-مريس بمديرية قعطبة، ما أسفر عن القضاء على أعداد من منافقي العدوان.

وتم إعطاب معدات تابعة للعدوان في الهجوم على موقع القهر بمنطقة مريس، كما تم تمشيط الموقع بصليات من الصواريخ والقذائف المدفعية.

وفي محافظة مأرب استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات لمنافقي العدوان في منطقة المخدرة بمديرية صرواح محققة إصابات مباشرة.

يأتي ذلك في سياق معركة التنكيل بالمعتدين التي يخوضها مجاهدي الجيش اليمني واللجان الشعبية ضد العدوان ومرتزقته ردا على استمرار العدوان والحصار الاقتصادي على الشعب اليمني منذ مارس 2015.

مقالات ذات صلة