حدث في مثل هذا اليوم (21 أكتوبر)

متابعات | 21 اكتوبر | مأرب برس :

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:
– غارات على صنعاء وصعدة ومأرب والبيضاء وحجة وتعز والحديدة:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 استشهاد شخصين وإصابة آخرين بسلسلة غارات استهدفت منزلا ومسجدا في منطقة حضران بالشرفة ببني حشيش كما شن طيران العدوان سلسلة غارات على مناطق خولان وبني حشيش بصنعاء، أما في صعدة فقد أصيب شخص بجروح، كما أصيب عدد من المنازل بأضرار فيما شن العدوان سلسلة غارات على مدرسة آل سالم بمديرية كتاف وغارات على آل قراد والشامية في مديرية باقم.
كما شن العدوان غارات على صرواح بمأرب، وإثني عشر غارة على اللواء مائة وسبعة عشر مشاة بمديرية مكيراس في البيضاء، وثلاث غارات على مديرية عبس في حجة، وسلسلة غارات على القصر الجمهوري في تعز وغارات على معسكر الدفاع الجوي في الحديدة.
عمليات مجاهدي الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:
– كمين محكم لمرتزق الجيش السعودي يوقع أعدادا من القتلى والجرحى بالقرب من الخضراء:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 الإعلام الحربي يوزع مشاهد لكمين نوعي نفذته وحدات من أبطال الجيش واللجان الشعبية بالقرب من منطقة الخضراء أسفر عن مصرع عدد كبير من المغرر بهم والجنود السعوديين بالإضافة إلى تدمير آليات تابعة لهم.
– تدمير أكثر من 5 آليات سعودية حاولت التقدم باتجاه منطقة البقع الحدودية:
وفي اليوم نفسه من العام 2016 الإعلام الحربي يوزع مشاهد لتدمير أكثر من خمس آليات تابعة لمرتزقة الجيش السعودي حاولت التقدم باتجاه منطقة البقع فيما لقيت أعداد من الجنود السعوديين والمرتزقة مصارعهم داخل تلك الآليات.

مقالات ذات صلة