الرئيس الصماد في حفل تخرج دفعة “الصادقون مع الله” : كلما طال أمد العدوان كلما كنا أقوى وأمتن وأشد صلابة

متابعات | 25 أكتوبر | مأرب برس :

أكد الرئيس صالح الصماد القائد الأعلى للقوات المسلحة، خلال حضوره اليوم الأربعاء حفل تخرج دفعة “الصادقون مع الله” في المنطقة العسكرية السابعة بمحافظة البيضاء، أن قوى العدوان لن تتمكن من هزيمة الشعب اليمني وأن كلما طال أمد العدوان كلما كنا أقوى وأمتن وأشد صلابة.

وعبر الرئيس الصماد في كلمته التي ألقاها أمام خريجي دفعة “الصادقون مع الله” عن سعادته لتخرج هذه الدفعة التي سبقها دفع وسيليها دفع في ظل عدوان ظالم ظن أنه بإطالة أمد عدوانه سيقضي على الشعب اليمني.

وأكد رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة أن هذه الدفع التي تخرجت هي الدليل على عدالة قضية الشعب اليمني وقوة ورباط جيشهو، وقال ” لنا الفخر والشرف أن ينالنا من الغبار الذي نالكم في هذه الساحة وفي هذه الميادين”.

وعبر الرئيس الصماد عن الشكر والتقدير لقيادة وزارة الدفاع ممثلة بوزير الدفاع ورئاسة هيئة الأركان وكل من ساهموا في إنجاح هذه الدورات وتخرج هذه الدفع، كما عبر عن أمله في أن يتلوا هذه الدفع في المنطقة السابعة دفعاً أخرى.

وفي الحفل الذي حضره وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبدالكريم الغماري ومحافظ البيضاء علي محمد المنصوري وقائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن حميد الخراشي وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء عبداللطيف المهدي، ألقى الرقيب عبدالوهاب سعد أحمد المري كلمة رحب فيها باسم منتسبي المنطقة العسكرية السابعة، برئيس المجلس السياسي الأعلى ووزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة وقادة المناطق العسكرية لحضور حفل تخرج هذه الدفعة.

وأشار إلى أن طلائع الوحدات الرمزية بالمنطقة العسكرية السابعة تبرهن ما اكتسبته من تدريبات نوعية خلال هذه الدورة ومدى جاهزيتها لمواجهة العدوان والتضحية في سبيل الدفاع عن الوطن أرضا وإنسانا.

فيما أشارت كلمة الخريجين التي ألقاها الملازم الأول عقبة عبدالله أمين، إلى أهمية تخرج هذه الدفعة من أبطال القوات المسلحة في المنطقة العسكرية السابعة التي ستتوجه إلى الجبهات لمواجهة العدوان الذي يرتكب المجازر المروعة بحق الشعب اليمني على مدى ما يقارب ثلاثة أعوام ولا يزال مستمراً حتى اليوم.

ولفت إلى ما تلقاه الخريجين في هذه الدورة من ضباط وصف وجنود من مهارات قتالية وخبرات لمواكبة المعركة .

مقالات ذات صلة