حدث في مثل هذا اليوم (25 أكتوبر)

متابعات | 25 اكتوبر | مأرب برس :

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:
– ارتفاع حصيلة جريمة العدوان بحق الصيادين في عقبان إلى أكثر من 150 صيادا:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 ارتفاع حصيلة الجريمة البشعة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بحق الصيادين في جزيرة عقبان بالحديدة والتي تعد من أكبر مجازر العدوان إلى أكثر من 150 صيادا بالإضافة إلى عشرات الجرحى استهدفتهم طائرات العدوان بشكل مباشر.
– 4 شهداء بينهم 3 أطفال و10 جرحى في غارات على المنازل في سنحان بصنعاء:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 استشهاد ثلاثة أطفال وشاب وإصابة أكثر من عشرة آخرين إثر غارات متواصلة شنها طيران العدوان على الأحياء السكنية ومنازل المواطنين في قاع القيضي بسنحان محافظة صنعاء.
– 4 جرحى وتدمير عدد من المخازن وتضرر مستشفى في غارات على العاصمة صنعاء:
في نفس اليوم من العام 2015 إصابة 4 أشخاص وتدمير عدد من مخازن الأغذية في شارع 45 بالعاصمة صنعاء بشكل كلي وتعرض مستشفى الناصر التخصصي للأضرار إثر غارات مكثفة شنها العدوان على المناطق الآهلة بالسكان وسط العاصمة.
– أكثر من 5 شهداء في غارات على جسر شراوة في باقم بصعدة:
في اليوم نفسه من العام 2015 وفي محافظة صعدة استشهاد أكثر من خمسة بينهم اثنان من اللاجئين الصوماليين في غارات شنها طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت جسرا بمنطقة شراوة يربط مديرية باقم بمركز محافظة صعدة.
– غارات على الحديدة والجوف وصعدة وتعز وجيزان:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 وفي محافظة الحديدة طيران العدوان يشن غارتين على مزرعة للدواجن في مديرية باجل وغارة على أحد المنازل في مديرية الخوخة ويشن 14 غارة على نهم وأربع غارات على مديرية المصلوب بالجوف وغارتين على منطقة طخية في باقم وثلاث غارات على الطريق العام بمران في حيدان بصعدة وثلاث غارات على منطقة الزاهري وغارة على مصنع الثلج بمديرية المخا في تعز كما شن العدوان ثلاث غارات على وادي جارة وغارة على جبل الدود في جيزان.
عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:
– إسقاط طائرة استطلاع تابعة للعدوان في وادي عبيدة بمأرب هي الثانية خلال أيام:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 تم إسقاط طائرة استطلاع تابعة للعدوان في منطقة وادي عبيدة بمحافظة مأرب هي الثانية خلال أيام والثامنة منذ بداية العدوان.
– السيطرة على موقع عليب العسكري في نجران وتدمير رقابته وإحراق عدد من الآليات:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 وحدات من أبطال الجيش واللجان الشعبية تنفذ عملية اقتحام نوعية على موقع عليب العسكري السعودي في نجران انتهت بالسيطرة على الموقع وتفجير برج رقابته وإحراق وتدمير عدد من الآليات السعودية بعد انسحاب العسكريين السعوديين من الموقع.
تحركات ومواقف العدوان في مثل هذا اليوم:
– بن سلمان يبحث مع قائد القيادة الأمريكية الوسطى تعزيز التعاون العسكري:
في اليوم نفسه من العام 2016 قائد القيادة العسكرية الوسطى الأمريكية جوزيف فوتل يلتقي بمحمد بن نايف ومحمد بن سلمان في لقائين منفصلين لبحث ما سمي بسبل تعزيز مسارات التعاون الأمني والعسكري بين المملكة والولايات المتحدة بحضور عدد من المسؤولين العسكريين الأمريكيين.

مقالات ذات صلة