محافظة إب تستقبل وفدا كبيرا من مشايخ ووجاهات اليمن (صور)

متابعات | 25 اكتوبر | مأرب برس :

وصل اليوم الأربعاء الى محافظة إب عدد كبير من المشايخ والوجاهات والشخصيات الاجتماعية من معظم محافظات الجمهورية للتحشيد وتعميق اللحمة الداخلية في وجه العدوان الغاشم .

وخلال الاستقبال الذي حضره وكلاء المحافظة وقيادات انصار الله بالمحافظة رحب محافظ إب عبدالواحد صلاح بضيوف المحافظة الذين قدموا من اجل تعزيز وتقوية الجبهة الداخلية والتحشيد لجبهات القتال ؛ مؤكدا ان العدوان الغاشم استهدف الوطن والشعب ولم يستثن احد وينبغي على محافظة إب وكل المحافظات دعم رجال الرجال في جبهات القتال الذين رفعوا رؤس اليمنين عاليا بما يجسدونه من بطولات وملاحم اسطورية ضد هذا العدوان .

واشار الى ان ابناء إب لن يترددوا ابدا عن بذل الغالي والرخيص في سبيل هذا الوطن ودحرا للعدوان .

من جهته اوضح الشيخ عامر سعدان رئيس منظمة المجتمع المدني للاعراف القبلية في كلمته باسم الوفد الزائر ان محافظة إب كانت وستظل قلعة من قلاع الصمود والمواجهة ضد هذا العدوان الذي استهدف البشر والحجر في هذا الوطن .

وقال : اتينا اليكم في محافظة إب من اجل ان نشارككم هموم هذا الوطن واي هم اكبر من العدوان الذي يتطلب منا جميعا ان نكون يدا واحدة لافشال مؤامراته الحاقدة بحقنا وحق وطننا ومكتسباته والعمل من اجل التحشيد لجبهات القتال دعما وعونا لهذه المواجهة المصيرية ضد قوى الاستكبار والوصاية الساعية الى اركاع هذا الشعب الكريم .

    

مقالات ذات صلة