حدث في مثل هذا اليوم (26 أكتوبر)

متابعات | 26 اكتوبر | مأرب برس :

المواقف السياسية في مثل هذا اليوم:
– السيد عبد الملك يشدد على تحمل الجميع لمسؤولياته وعدم الركون للأمم المتحدة:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي يؤكد في خطاب له في ذكرى استشهاد الإمام زيد على أن على كل الشعب اليمني أن يتحمل المسؤولية في رفد الجبهات كون المعطيات لا تشير إلى قرب انتهاء العدوان، مشددا على عدم الركون على الأمم المتحدة التي شكلت الغطاء لجرائم العدوان بحق الشعب اليمني.
غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:
– استشهاد 2 من المواطنين وإصابة 4 في غارات على عبس بحجة:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 استشهاد مواطنين واصابة 4 آخرين في غارات على مدرسة في منطقة بني المشطاء بمديرية عبس بمحافظة حجة.
– اصابة 7 أشخاص في غاارت على سنحان بصنعاء:
في مثل هذا اليوم منالعام 2015 اصابة سبعة اشخاص وتضرر العديد من المنازل في غارتين نفذهما طيران العدوان السعودي الامريكي على منازل المواطنين في قرية ضبوة بمديرية سنحان في محافظة صنعاء. فيما أصيب أربعة أشخاص بجروح في غارتين لطيران العدوان استهدفت منازل المواطنين ومقبرة في منطقة السنينة غرب العاصمة.
– غارات على صنعاء ومأرب وصعدة والجوف وتعز وإب:
في مثل هذا اليوم منالعام 2016 طيرانُ العدوانِ السعودي الأمريكي يشن ثلاثَ غاراتٍ على منطقةِ صرف؛وخمسة عشر غارة على نهم وثلاث عشرة غارة على منطقة القفلة بعمران وخمسَ غاراتٍ على مديريةِ صرواح.
واكثرَ من عشرِ غاراتٍ على صحراءِ البقع وغارتين على الخط العام بحيدان وأربعَ غاراتٍ على مديريةِ باقم وخمسَ غاراتٍ على الملاحيط وغارتين على مديرية الظاهر.في صعدة وغارةً على مديريةِ المصلوببالجوف وغارتين ِعلى الدوار بمديريةِ مستبأ بحجة وغارةً على مديريةِ موزع، وغارة على معسكر خالد بتعز وخمس غارات على اللواء 55 بمديرية يريم بإب.
عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:
– القوات البحرية والدفاع الساحلي تستهدف بارجة حربية تابعة للعدوان قبالة المخاء:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 القوات البحريةوحدات من الدفاع الساحلي تتمكن بعد عملية رصد دقيقة من تسديد ضربة مباشرة استهدفت بارجة حربية تابعة للعدوان قبالة سواحل المخا محققة هدفها بدقة.
– عملية هجومية نوعية على موقع الكرس في وتدمير 3 آليات واصابة عدد من العسكريين السعوديين:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 أبطال الجيش واللجان الشعبية ينفذون عملية هجومية نوعية على موقع الكرس العسكري السعودي في محافظة الحرث جنوب جيزان ، وقد تللكت العملية بالنجاح  أسفرت عن تدمير ثلاث آليات ومقتل وإصابة عدد من العسكريين السعوديين.

مقالات ذات صلة