حدث في مثل هذا اليوم (28 أكتوبر)

متابعات | 28 اكتوبر | مأرب برس :

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:
– جرحى في غارات على منطقة الجراف بصنعاء:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن غارات مكثفة على منطقة الجراف بصنعاء موقعا عددا من الجرحى ومدمرا عددا من المنازل.
– استشهاد طفل وإصابة 2 في قصف للعدوان على منطقة مريس بالضالع:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 استشهاد طفل وإصابة اثنين آخرينِ بقصفٍ عشوائيٍّ لمرتزقةِ ومنافقي العدوانِ على منطقةِ مريس بمديريةِ دمت التابعةِ لمحافظةِ الضالع.
– غارات على صدة وصنعاء و مأرب والجوف:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيرانُ العدوانِ يشن اثنَتي عشرةَ غارةً على منطقةِ الثعبان في باقم، وغارةً على منطقةِ رسام في مجز، وأربعَ غاراتٍ على شدا بصعدة وأربعَ غاراتٍ على بني بارق وغارتينِ على منطقةِ غيلمة وخمسَ غاراتٍ على مناطقَ متفرقةٍ أخرى بمديريةِ نهم.
كما شن العدوان خمسَ غاراتٍ على مديريةِ صرواح.بمأرب و ثلاثَ غاراتٍ على الطريقَ العامَّ في اليتمة بالجوف.
عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:
– مصرع عدد من العسكريين السعوديين وتفجير برج الاتصالات في عملية على معسكر رجلا:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 أبطال الجيش واللجان الشعبية ينفذون بعون الله عملية نوعية في مواقع عسكرية سعودية قرب معسكر رجلا في نجران أسفرت عن مصرع عدد من العسكريين السعوديين وتدمير آليتين وتفجير برج الاتصالات العسكرية.
– إطلاق صاروخ باليستي من نوع بركان 1 على قاعدة الملك عبد العزيز في جدة:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تعلن عن عملية إطلاق صاروخية ناجحة لصاروخ باليستي من نوع بركان 1 استهدف مطار الملك عبد العزيز في جدة أحد أهم المطارات الرئيسية في المملكة  محققة هدفها بدقة.
– مشاهد لقتلى وأسرى المرتزقة الذين حاولوا الزحف باتجاه منطقة الحول في نهم:
في اليوم نفسه من العام 2016 الإعلام الحربي يوزع مشاهد لكسر محاولة لمرتزقة العدوان للزحف باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في منطقة الحول بنهم موثقا مشاهد لأسرى وقتلى المرتزقة الذين تركوا في الميدان بعد فرار مجاميع العدوان.
– السيطرة على جبل الضعيف وعمليات تطهير لمواقع الصلو في تعز:
في نفس اليوم من العام 2016 أبطالُ الجيشِ واللجانِ الشعبيةِ يتمكنون من إحكامِ السيطرةِ على جبلِ الضعيف في الوازعيةِ والإعلامُ الحربيُّ يوزع مشاهدَ تكشفُ جانبًا من العمليةِ العسكريةِ لأبطالِ الجيشِ واللجانِ الشعبيةِ في مديريةِ الصلو بتعز.
المواقف الدولية في مثل هذا اليوم:
– صندوق النقد: البنك المركزي في صنعاء وفر مرتبات اليمنيين وعمل استقرار العمليات البنكية لـ 16 شهرا:
المتحدث باسم صندوق النقد الدولي يؤكد أن البنك المركزي في صنعاء تحت إدارة بن همام لعب دورا مصيريا في توفير الحد الأدنى من مرتبات اليمنيين وتوفير المشتقات النفطية والأدوية واستقرار العمليات البنكية على مدى 16 شهرا.

مقالات ذات صلة