مجلس النواب يشيد بمتابعة الرئيس الصماد لأنشطته

صنعاء | 29 أكتوبر | مأرب برس :

عبر رئيس وأعضاء مجلس النواب خلال جلسة أعمالهم اليوم الأحد عن الشكر لرئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس لمتابعتهم واهتمامهم بشؤون ونشاطات مجلس النواب وما يضطلع به من دور وطني.

وفي الجلسة أطلع رئيس مجلس النواب على نتائج لقائه وعضو هيئة رئاسة المجلس عبدالسلام صالح هشول زابية وعضو المجلس عزام عبدالله صلاح مع رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد ونائبه، والذي عبر خلال اللقاء عن شكره وتقديره لأعضاء مجلس النواب.

وأهاب رئيس مجلس النواب يحيى الراعي بنواب الشعب تعزيز آلية الانضباط لحضور جلسات المجلس اليومية لما لذلك من أهمية في مناقشة وبلورة القضايا التي يقف عليها المجلس في المجالات التشريعية والرقابية.

ولفت إلى أن الحكومة ينبغي أن تحضر جلسة المجلس المقرر عقدها يوم الثلاثاء القادم، حسب المهلة الممنوحة لها لمعرفة ما تم إنجازه من توصيات المجلس ومنها موضوع ارتفاع أسعــار المشتقات النفطية والغاز وتثبيت سعر الصرف وتوريد فوارق أسعار المشتقات النفطية والغاز المنزلي .

وكان رئيس المجلس السياسي الأعلى قد أشاد يوم أمس السبت بالجهود الطيبة التي يبذلها رئيس وأعضاء مجلس النواب في نطاق اختصاصاتهم ومهامهم الدستورية والقانونية وتحملهم للكثير من الأعباء في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها اليمن جراء العدوان.

مقالات ذات صلة