ارتفاع ضحايا مجزرة طيران العدوان الأمريكي السعودي في مديرية أفلح اليمن بحجة إلى 60 شهيدا

متابعات | 8 نوفمبر | مأرب :

ارتفعت حصيلة ضحايا مجزرة العدوان الأمريكي السعودي، أمس الثلاثاء، في منطقة هران بمديرية أفلح اليمن بمحافظة حجة إلى 60 شهيدا منهم 10 من أسرة واحدة في جريمة غير مسبوقة يندى لها جبين الإنسانية.

وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن طيران العدوان شن 16 غارة على منطقة هران ، حيث استهدف منزل المواطن حمدي ديك الجماعي بعدة غارات ودمره على رؤوس ساكنيه ، ليعاود استهداف المسعفين الذين هرعوا لانتشال الضحايا من تحت الأنقاض عدة مرات .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان استهدف بغارات أخرى سيارات الإسعاف وطاقم قناة المسيرة ومحطة بترول قريبة من المكان ما أدى إلى استشهاد وإصابة عدد من المواطنين.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة إن الإحصائيات الأولية لعدد الشهداء حتى الآن 60 شهيدا تم العثور على جثثهم وانتشالها، من ضمنهم 10 شهداء أفراد الأسرة التي استهدفها الطيران والبقية من المسعفين الذين هرعوا لانتشال الضحايا وعاود الطيران استهدافهم كلما تجمعوا حول المكان.

وأضاف أن عدد ضحايا مجزرة طيران العدوان الأمريكي السعودي مرشح للزيادة حيث لا يزال هناك الكثير من الجثث تحت الأنقاض والركام.

وكثف تحالف العدوان الأمريكي السعودي الغاشم خلال الإيام الماضية من ارتكاب المجازر البشعة بحق المواطنين في مختلف محافظات الجمهورية مخلفاً العشرات من الشهداء والجرحى معظمهم أطفال ونساء في ظل صمت دولي غير مسبوق.

مقالات ذات صلة