حدث في مثل هذا اليوم (9 نوفمبر)

متابعات | 9 نوفمبر | مأرب برس :

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:
– استشهاد 4 اشخاص واصابة امرأتين في غارات على صعدة:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 استشهاد ثلاثة أشخاص في غارات لطيران العدوان على مناطق بمديرية باقم  كم استشهد شخص آخر واصيبت امرأتان في غارتين على مناطق بمديرية رازح الحدودية  بصعدة.
– غارات على المحويت وتعز ومأرب وصنعاء وجيزان وصعدة:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 وفي محافظة المحويت طيرانُ العدوانِ يشن سلسلة غارات على شبكةَ الاتصالاتِ في جبلِ ضوء بمديريةِ الأهجر وغارةً على جسرِ مكسم في ذاتِ المديريةِ ويشنُّ غارتين على منطقةِ الغيل وجبل قنهاو غربَ جبلِ الضعيف في الوازعية وغارة على مديريةِ المخاء بتعز وثلاثَ غاراتٍ على نهم وثلاثَ غاراتٍ على صرواح وغارتين على سحاربصعدة وغارة على الشريجة في القبيطة بلحج وغارة على جبل الدود بجيزان.
– مقتل شخصين بينهما ضابط في في الأمن السياسي في عدن:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 مقتل شخصين في عدن بينهم ضابط في الأمن السياسي في المدينة القديمة في عدن بعد اقتيادهما إلى سطح منزل في المدينة واطلاق الرصاص عليهما.
عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:
– تدمير زورق حربي تابع للعدوان قبالة سواحل المخا:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 قوات الدفاع الساحلي تعلن عن تدمير زورق حربي تابع لقوى العدوان قبالة سواحل المخاء بعد استهدافه بصاروخ موجه إدى إلى إغراق الزورق قبل أن تتمكن قوى العدوان من انقاذه.
– السيطرة على مواقع المحروق وقلل وادي العرج في الغاوية بجيزان:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 وبعد عملية نوعية أبطال الجيش و اللجان الشعبية يعلنون عن سيطرتهم على سلسلة مواقع المحروق وقلل وادي العرج في منطقة الغاوية بجيزان موقعين أعدادا من الجنود السعوديين بين قتيل وجريح.
– مشاهد لتدمير رقابة السائلة في موقع المجازة العسكري في جيزان:
في نفس اليوم من العام 2016 الإعلام الحربي يوزع مشاهد لتدمير رقابة السائلة في موقع المجازة العسكري السعودي وتسويته بالأرض من قبل وحدات من أبطال الجيش واللجان الشعبية بعد إجبار حاميته على الفرار.

مقالات ذات صلة