مصرع وجرح مرتزقة وتدمير مدرعة في جبهات الجوف ونهم ومأرب

محافظات | 10 نوفمبر | مأرب برس :

لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وجرح آخرون بالإضافة إلى تدمير مدرعة في عمليات عسكرية واستهداف مواقعهم في جبهات الجوف ونهم ومأرب.

وأفاد مصدر عسكري بأن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية نفذو – بعون الله – عملية نوعية على مواقع المرتزقة في منطقة وقز بمديرية المصلوب محافظة الجوف وكبدوهم خسائر فادحة.

وأضاف المصدر أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية نوعية مماثلة استهدفت مواقع المرتزقة في تبتي الجروف والقناصين ووادي شواق بمديرية الغيل بالمحافظة، ومصرع وجرح مرتزقة خلال العملية.

وأكد المصدر مصرع عدد من المرتزقة خلال عملية للجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقعهم في التبة السوداء بمديرية نهم شمال شرق محافظة صنعاء.

 ودمر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية مدرعة نوع همر لمنافقي العدوان في منطقة الحول بالمديرية ذاتها.

وفي محافظة مأرب دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية مواقع منافقي العدوان في وادي الضيق بمديرية صرواح وشوهدت سيارات الإسعاف تهرع إلى المكان المستهدف.

وكان مجاهدو الجيش واللجان الشعبية قد كسروا، أمس الخميس، زحفين لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بأطراف مديرية نهم شمال شرق محافظة صنعاء، ما أسفر عن وقوع أعداد من القتلى والجرحى في صفوفهم وإعطاب مدرعة نوع بي إم بي.

ودمرت وحدة الهندسة العسكرية آلية لمنافقي العدوان بعبوة ناسفة في جبهة المصلوب ومصرع طاقمها، كما دكت صاروخية الجيش واللجان بصواريخ الكاتيوشا مواقع وتجمعات لمنافقي العدوان في جبهة الغيل بالجوف.

مقالات ذات صلة