حدث في مثل هذا اليوم (10 نوفمبر)

متابعات | 10 نوفمبر | مأرب برس :

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:
– استشهاد 2 من الصيادين واصابة 4 في غارات على الصيادين في الحديدة

في مثل هذا اليوم من العام 2015 استشهاد صيادين اثنين واصابة أربعة آخرين في غارات شنها طيران العدوان استهدفت تجمع الصيادين في الخوخة بمحافظة الحديدة.

–   3 شهداء في غارات على سوق يسنم في باقم بصعدة

في نفس اليوم من العام 2015 استشهاد ثلاثة مواطنين وإصابة آخرين إثر غارات لطيران العدوان استهدفت سوق يسنم بمديرية باقم الحدودية شمال صعدة.

– غارات على حجة وصنعاء وصعدة ولحج

في مثل هذا لايوم منالعام 2016 طيرانَ العدوانِ السعودي الأمريكي يستهدف نقيل الخذالي في كحلان عفار ويقطع ِالطريقِ الرابطِ بين حجة وصنعاء وثلاثَ غاراتٍ على جربان جنوبَ العاصمة وأربعَ غاراتٍ على جبلِ الطويل بمديريةِ بني حشيش بصنعاء وسبع غارات على نهم. وغارةً على صبر في سحار وثلاثَ غاراتٍ على الثعبان بمديريةِ باقم بصعدة وثلاثَ غاراتٍ على منطقةِ الحويمي في كرش بلحج.

– 3 شهداء واحد عشر جريحا في غارات على مسافرين بين صنعاء والحديدة

في اليوم نفسه من العام 2016 استشهاد ثلاثة أشخاصٍ وإصابة أكثرُ من أحدَ عشرَ آخرين في غارتينِ لطيرانِ العدوانِ السعودي الأمريكي استهدفت مسافرين َفي منطقةِ برتان بمديريةِ مناخة على الطريقِ الواصلِ بين صنعاءَ والحديدة، كما أدت الغاراتُ إلى احتراقِ شاحنةٍ وتضرّرِ عددٍ من السيارات.

– اقتحام موقع المستحدث في عسير واحراق مخزن اسلحة في موقع الضبعة في نجران

في مثل هذا اليوم من العام 2016 وفي عملياتٍ هجوميةٍ خاطفةٍ تمكنَ المقاتلونَ اليمنيونَ من اقتحامِ موقعِ المستحدث العسكري السعودي في عسير وإحراقِ مخزنِ أسلحةٍ وطقمٍ عسكريٍّ في موقعِ الضبعة العسكري السعودي في نجران ، فيما وثقت عدسة الإعلامُ الحربيُّ مشاهد اندحار الجيش السعودي في تلك المواقع.

عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:
– تدمير 5 آليات في مواقع عسكرية سعودية في جيزان

في اليوم نفسه من العام 2016 وحدات المضادة للدروع تدمر خمسَ آلياتٍ عسكريةٍ سعودية ٍبصواريخَ مضادةٍ للدروعِ في مواقعِ الكرس والدفينية والبحطيط في جيزان موقعة قتلى وجرحى في صفوف الجيش السعودي.

مقالات ذات صلة