حدث في مثل هذا اليوم (11 نوفمبر)

متابعات | 11 نوفمبر | مأرب برس :

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:
– استشهاد 3 أشخاص وإصابة 2 في غارة على بيت الفقيه بالحديدة:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 استشهاد ثلاثة أشخاص وإصابة 2 آخرين في غارة شنها طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت منطقة الجاح في بيت الفقيه بمحافظة الحديدة.
– غارات على صعدة وتعز وجيزان والحديدة وشبوة:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن غارة على جبل أم الركب في نهم وغارتين على مديرية شدا وغارة على منطقة الحصامة في الظاهر بصعدة وخمس غارات على منطقتي الجديد والزاهاري في المخاء بتعز وغارتين على مديرية عسيلان بشبوة وغارة على مديرية الخوخة بالحديدة وغارة على قرية قمر في جيزان.
عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:
– تأمين مركز مديرية المسراخ في تعز ومصرع وإصابة أعداد من المرتزقة:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 وحدات من أبطال الجيش واللجان الشعبية تتمكن من تأمين مركز مديرية المسراخ في تعز بعد معارك أسفرت عن مصرع عشرين شخصا من مرتزقة العدوان بينهم قيادات.
– عملية نوعية تسفر عن السيطرة على 4 قرى ومواقع سعودية في جيزان:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 وفي إنجاز عسكري كبير في جيزان عملية نوعية نفذتها وحدات من أبطال الجيش واللجان الشعبية في جيزان، انتهت بالسيطرة على أربع قرى ومواقع عسكرية سعودية في الخوبة، بعد تدمير طقمين عسكريين في طريق الخوبة وإعطاب آخر بالإضافة إلى مقتل وجرح عشرات الجنود السعوديين في العملية النوعية، بينما آثرت القوات المتبقية الانسحاب من المنطقة.
– مشاهد لاندحار الجيش السعودي من موقع النمصاء العسكري السعودي في عسير:
في اليوم نفسه من العام 2016 الإعلام الحربي يوزع مشاهد لآثار انكسار قوى العدوان في موقع النمصاء العسكري السعودي بمنطقة عسير بعد السيطرة التامة عليه موثقا مشاهد اندحار الجيش السعودي من الموقع.
– قائد القيادة المركزية الأمريكية يؤكد تقديم بلاده الدعم للعمليات الجوية السعودية ضد اليمن:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 قائد القيادة المركزية للقوات الجوية الأمريكية يؤكد تقديم كامل الدعم الأمريكي للعمليات الجوية السعودية ضد اليمن، ووزير الحرب الأمريكي آشتون كارتر يدعو شركاءه الخليجيين إلى عدم الاعتماد على الطائرات المتطورة في مواجهة من أسماهم بالحوثيين.

مقالات ذات صلة