حدث في مثل هذا اليوم (15 نوفمبر)

متابعات | 15 نوفمبر | مأرب برس :

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:
-استشهاد 4 مواطنين واصابة 3 في غارات على باقم بصعدة

في مثل هذا اليوم من العام 2016 استشهاد 4 مواطنين وإصابة 3 آخرين في غارات للعدوان استهدفت مديرية باقم الحدودية بمحافظة صعدة.

-غارات على صعدة وصنعاء وحجة ومأرب والحديدة

في نفس اليوم من العام 2016 طيران العدوان يشن سبع غارات على منطقة الأمارة وغارة على منطقة الصوح في كتاف وغارتين على منطقة المصاحف في باقم، وغارتين على الخط العام في الظاهر بصعدة فيما شن غارتين على تبة كلية الهندسة بصنعاء وغارتين على جبل يازل في بني مطر، وغارة على منطقة الصلطاء في نهم. كما شن العدوان خمس غارات على صرواح بمأرب وعشر غارات على صحراء ميدي بحجة وتسع غارات على الدفاع الجوي والجبانة بمديرية الصليف، وغارتين على منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه في الحديدة.

عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:
-إطلاق صاروخين باليستيين من نوع توشكا وزلزال على معسكري رجلا والحرس

في مثل هذا اليوم من العام 2016 القوة الصاروخية تنفذ عملية باليستية مزدوجة وتعلن أطلاق صاروخين باليستيين في نفس اليوم الأول من نوع توشكا استهدف مباشرة غرف العمليات بمعسكر الحرس الوطني السعودي فيما أطلقت صاروخا ثانيا من نوع زلزال 3 استهدف معسكرَ رجلا السعودي في نجرانَ محققة اصابة مباشرة.

– احباط أحد أكبر محاولات الزحف للعدوان على صحراء ميدي

في اليوم نفسه من العام 2016 الجيش واللجان الشعبية يحبطون 3 من أكبر محاولات الزحف لقوى العدوان باتجاه صحراء ميدي انتهت بكسر الزحف وتكبيد مرتزقة العدوان خسائر مادية وبشرية كبرى.

– مصرع ما يزيد عن 22 من المرتزقة خلال زحف على ثعبات بتعز

في نفس اليوم من العام 2016 مصرع ما يزيد عن 22 من مرتزقة العدوان بينهم قيادات وتدمير دبابة خلال محاولة تقدم باتجاه منطقة ثعبات بمحافظة تعز.

مقالات ذات صلة