قناة اليمن من اليمن تبارك تدشين “المسيرة مباشر”

متابعات | 19 نوفمبر | مأرب برس :

باركت قناة اليمن من اليمن في بيان لها اليوم الأحد إعلان تدشين قناة “المسيرة مباشر” معتبرة التدشين نقلة نوعية في اﻹعلام المناهض للعدوان.

وقال البيان إن تدشين “المسيرة مباشر” سيسهم في المواكبة اﻹعلامية الجديرة بما يقدمه شعبنا العظيم في مواجهة أعتى عدوان وأقسى حصار عرفه التاريخ، وبما يضمن تغطية أوسع لواقع اليمن في مختلف المجالات خاصة وقد ضرب شعبنا اليمني المثل الأعلى في الحضور الثوري والسياسي واﻷكاديمي والعسكري التحرري الزاخر بعطاء الشهادة في سبيل استعادة كرامته واسترداد سيادة بلده وتحقيق استقلاله.

وأعرب البيان مشاطرة طاقم قناة اليمن من اليمن أسرة شبكة المسيرة الإعلامية “هذا اﻹنجاز اﻹعلامي والوطني، مؤكدا “استمرارنا جنبا إلى جنب في تقديم رسالتنا اﻹعلامية المواجهة للعدوان حتى يتحقق النصر المؤزر للشعب اليمني بإذن الله.

نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله القائل “إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا” صدق الله العظيم

بقلوب يملؤها الفخر والكبرياء والعزة والكرامة واليقين التام بالنصر المؤزر على قوى الهيمنة والاستكبار وعلى كل قوى الشر التي اصطفت في العدوان الغاشم على الشعب اليمني العظيم وعلى كل مقدراته.

يسر قناة اليمن من اليمن أن تتقدم بأصدق آيات التهنئة للزملاء اﻷكارم في قناة صدق الكلمة “قناة المسيرة الفضائية” (بمختلف العاملين فيها من إدارة ومحررين ومذيعين وفنيين وتقنيين ومراسلين) وذلك بمناسبة انطلاق قناتكم الفضائية الجديدة “قناة المسيرة مباشر” .

لقد ظل اﻹعلام الرسمي على مدى سنوات العدوان يعمل بكل رباطة جأش وبكل تضحية وشجاعة متحديا لمختلف الصعوبات جنباً إلى جنب مع ما تقدمونه عبر قناتكم الموقرة على فضح جرائم العدوان الهمجي – الذي تقوده السعودية واﻹمارات ومن ورائهما أمريكا وإسرائيل – أمام العالم ونقل بشاعة تلك الجرائم للرأي العام الداخلي والخارجي بكل كفاءة ومهنية ، باﻹضافة إلى نقل ما يحققه الجيش اليمني ولجانه الشعبية من انتصارات يومية على تلك القوى الظلامية في مختلف جبهات العزة والكرامة وهو ما جعل العالم يقف منبهرا أمام عظمة تلك الانتصارات وهو أيضا ما عزز من صمود أبناء الشعب اليمني العظيم في وجه هذا العدوان الظالم على الرغم من كل ما يمتلكه العدوان من إمكانيات إعلامية ضخمة و برغم كل محاوﻻته المستمرة وبشتى الوسائل على حجب قنواتنا والحيلولة دون وصولها إلى المشاهدين في الداخل والخارج.

وإننا في قطاع التلفزيون إذ نبارك لكم انطلاق قناتكم الجديدة فإننا على يقين بأن انطلاق بث هذه القناة “المسيرة مباشر” سيشكل نقلة نوعية في اﻹعلام المناهض للعدوان وبما يسهم في المواكبة اﻹعلامية الجديرة بما يقدمه شعبنا العظيم في مواجهة أعتى عدوان وأقسى حصار عرفه التاريخ، وبما يضمن تغطية أوسع لواقع اليمن في مختلف المجالات خاصة وقد ضرب شعبنا اليمني المثل الأعلى في الحضور الثوري والسياسي واﻷكاديمي والعسكري التحرري الزاخر بعطاء الشهادة في سبيل استعادة كرامته واسترداد سيادة بلده وتحقيق استقلاله.

كما أننا ونحن نشاطركم فرحتكم بهذا اﻹنجاز اﻹعلامي والوطني فإننا نؤكد استمرارنا جنبا إلى جنب في تقديم رسالتنا اﻹعلامية المواجهة للعدوان حتى يتحقق النصر المؤزر بإذن الله ..

الرحمة للشهداء ، الشفاء للجرحى ، الحرية للأسرى ، العزة والكرامة والنصر لشعبنا اليمني العظيم ..

صادر عن قناة اليمن من اليمن

السبت 18 نوفمبر 2017

عبد الرحمن العابد – رئيس قطاع التلفزيون .

مقالات ذات صلة