حدث في مثل هذا اليوم (21 نوفمبر)

متابعات | 21 نوفمبر | مأرب برس :

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:
– استشهاد 8 صيادين في غارات للعدوان على قواربهم في جزيرة حنيش:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 استشهاد ثمانية صيادين وإصابة أحد عشر آخرين في غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت قواربهم بجزيرة حنيش.
– غارات على صعدة وتعز وحجة:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي يستهدف منطقة الحرف ومفرق مدينة باقم ويشن ثلاث غارات على منازل ومزارع المواطنين في بني معين برازح ويستهدف مزرعة أحد المواطنين في منطقة مران ويشن غارتين على الطريق العام في ذويب وست غارات على المخروق في كتاف وست غارات على منطقة آل ابوجبارة في صعدة فيما شن العدوان أكثر من ثلاثين غارة معسكر العمري وسلسلة غارات على مدينة تعز وثلاثين غارة أخرى على مديرية صرواح بمأرب وغارتين على كشر وغارة على خيران المحرق بحجة.
عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:
– السيطرة على موقع الشبكة السعودي في الشرفة بنجران:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 أبطال الجيش واللجان الشعبية يتمكنون بعون الله من السيطرة على موقع الشبكة السعودي في الشرفة بمنطقة نجران بعد اشتباكات أسفرت مصرع عدد من العسكريين السعوديين وفرار آخرين تحت نيران الجيش واللجان الشعبية فيما تم تدمير عدد من الآليات وإلحاق خسائر فادحة في صفوف الجيش السعودي.
– انكسار زحف كبير للمرتزقة باتجاه صرواح بمأرب:
في نفس اليوم من العام 2015 إحباط زحف كبير لمرتزقة العدوان باتجاه مديرية صرواح بمأرب مكبدين العدوان خسائر مادية وبشرية اضطرتهم للتراجع تاركين عددا من جثث القتلى خلفهم.
– السيطرة على عدد من المواقع المطلة على مدينة نجران:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 وفي انجاز مهم وحدات من الجيش واللجان الشعبية تنفذ عملية نوعية في السلسلة الجبلية المطلة على مدينة نجران انتهت بالسيطرة الكاملة على 2 من المواقع المطلة على المدينة وأسفرت عن مصرع عدد كبير من العسكريين السعوديين.
– إحباط زحف هو الثامن نوعه خلال أيام على ميدي الحدودية:
في نفس اليوم من العام 2016 إحباط زحف هو الثامن من نوعهِ خلالَ أيامٍ في جبهةِ ميدي بعد معاركَ سقطَ فيها العشراتُ من القتلى والجرحى في صفوفِ المرتزقةِ فيما وزّع الإعلامُ الحربيُّ مشاهدَ جديدةً من هذا المحورِ تكشفُ جانبًا من الخسائرِ وكمياتِ الأسلحةِ التي اغتنمَها المجاهدون.
– السيطرة على عدد من المواقع في التربة ومصرع عدد منهم وأسر آخرين:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 وحدات من الجيش واللجان تسيطر على عدد من المواقع في مديرية التربة بتعز بعد مواجهات انتهت بمصرع عدد من المرتزقة ووقوع عدد منهم في قبضة الجيش واللجان.
المواقف السياسية في مثل هذا اليوم:
– وفد المكونات السياسية اليمنية يصل إلى العاصمة العمانية ويلتقي المبعوث الأممي:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 الوفد الممثل للقوى والمكونات السياسية اليمنية في الداخل يصل الى العاصمة العمانية مسقط , لإجراء مشاورات مع المبعوث الأممي إلى اليمن تتعلق بالملاحظات التي قدمتها القوى السياسية لضمان نجاح مؤتمر جنيف اثنين.

مقالات ذات صلة