الرئيس الصماد يلتقي القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى ووزير الشباب والرياضة

متابعات | 22 نوفمبر | مأرب برس :

التقى رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد اليوم الأربعاء بصنعاء، كلاً على حدة، القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس، ووزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد.

وخلال لقائه القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى، جرى مناقشة آليات عمل المجلس ومهام اللجان الاستشارية التي تعمل عليها خلال الفترة الحالية بالإضافة إلى الصعوبات التي تواجه سير العمل والسبل الكفيلة بتجاوزها.

كما استعرض اللقاء جوانب التنسيق بين قيادة مجلس الشورى والهيئات والمؤسسات الحكومية والجهات ذات العلاقة في تدارس القضايا التي تهم الوطن وفي مقدمتها ما يتعرض له اليمن من عدوان وحصار منذ ما يقارب ثلاثة أعوام.

وأطلع القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى، الرئيس الصماد على التقرير المعد من مجلس الشورى حول مصفوفة التوصيات والمقترحات للمساهمة في حل الأزمة المالية والنقدية ومعالجة الأوضاع الراهنة، فضلا عن الجانب المالي والنقدي ومستوى التخطيط الاقتصادي، وعلى المستوى الخارجي وكذا نظام البطاقة السلعية.

وقد أشاد الرئيس الصماد بالدور الوطني لقيادة وأعضاء وكوادر مجلس الشورى ووقوفهم إلى جانب الوطن في هذه المرحلة الصعبة من تأريخ اليمن الذي يواجه أعتى عدوان ومؤامرة.

وفي لقائه مع وزير الشباب والرياضة، أطلع الوزير زيد رئيس المجلس السياسي الأعلى على أبرز الأنشطة والفعاليات الشبابية والرياضية على المستويين المحلي والخارجي والتي تأتي ضمن خطة الوزارة ومؤسساتها والاتحادات والأندية الرياضية للعام الجاري.

كما جرى خلال اللقاء مناقشة سير العمل والأنشطة الشبابية والرياضية وأوضاع الاتحادات والأندية وبرامجها خلال المرحلة الراهنة والصعوبات التي تواجهها وسبل تجاوزها وبما يسهم في تفعيل الأنشطة الشبابية والرياضية.

وفي اللقاء أكد الرئيس الصماد أهمية استمرار الجهود لتحقيق الإنجازات الرياضية في المحافل الخارجية في مختلف الألعاب والبطولات.

وجدد الرئيس الصماد الدعوة لرجال المال والأعمال والتجار والشركات إلى المساهمة الفاعلة في دعم الأنشطة الرياضية بما يسهم في استغلال طاقات الشباب وتنمية مهاراتهم وقدراتهم في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة