الجهاد الإسلامي ترفض القبول بدولة فلسطينية بحدود 67

فلسطين المحتلة | 23 نوفمبر | مأرب برس :

رفضت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ما جاء في البيان الختامي للقاء الفصائل في القاهرة، حول قبول الفصائل بدولة فلسطينية في حدود الرابع من يونيو 67.

ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” عن مسؤول المكتب الإعلامي لحركة الجهاد داود شهاب في تصريح مقتضب له مشددا على موقف حركة الجهاد الإسلامي الثابت من أن أرض فلسطين التاريخية من البحر إلى النهر حق للشعب الفلسطيني والحركة ترفض القبول في دولة بحدود 67 تحت أي ظرف من الظروف.

وكان المجتمعون من وفد الفصائل الفلسطينية الذي اجتمع في القاهرة على مدار يومين لبحث الية تطبيق اتفاق المصالحة الفلسطينية على ضرورة التنفيذ الامين والدقيق لكل بنوده وفق التواريخ المحددة فيه وصولا لاضطلاع الحكومة بمسؤولياتها وواجباتها كاملة وفقا للقانون الاساسي والانظمة الفلسطينية المعمول بها في فلسطين.

وجاء في البيان التأكيد على أهمية الوحدة الوطنية بما يعزز نضال الشعب  الفلسطيني في الداخل والمنفى من أجل تحرير ارضه وإنجاز حقه في إقامة دولته المستقلة كاملة السياسة على كامل الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 67 وعاصمتها القدس الأمر الذي رفضته حركة الجهاد الإسلامي، وضمان حق العودة للاجئين لأراضيهم وديارهم التي هجروا منها، وكذلك توحيد جهود كافة القوى لحدمة أبناء شعبنا وتعزيز صموده والتخفيف من معاناته اليومية بكل أشكالها.

مقالات ذات صلة