مجلس التلاحم الشعبي القبلي بذمار يزور روضه الشهداء ويتوجه لزيارة اسر الشهداء العظماء

متابعات | 24 نوفمبر | مأرب برس :

قام وفد من مجلس التلاحم الشعبي القبلي بمحافظة ذمار صباح اليوم الجمعة بزيارة لاسر الشهداء العظماء.

وقد بدأت مراسيم الزيارة بتوجه الوفد الزائر المكون من المشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة بالتوجه لروضه الشهداء بالمدينة.

وعقبها تحرك الوفد برفقة المشرف العام لأنصار الله بمديرية ذمار أبو نجم الدين الصعدي لزيارة أسر الشهداء كاقل واجب تجاه هؤلاء العظماء الذين قدموا أرواحهم الطاهره رخيصة في سبيل الله والدفاع عن هذا الوطن الغالي وترابه الطاهرة.

وقد قدم الوفد خلال الزيارة مبالغ مالية متواضعة لأسر الشهداء معتبرين أنه اقل القليل يقدم لهم كونهم بذلوا دمائهم الطاهره رخيصة في سبيل الله.

وقد أوضح الشيخ عباس العمدي رئيس مجلس التلاحم الشعبي القبلي بالمحافظة لـ ” ذمار نيوز ” قائلا اننا مهما عملنا وقدمنا لهولاء العظماء لن نوفيهم حقهم ونعطيهم قدرهم كيف لا وقد قدموا اغلى مايملكون وقدموا اروع صور البطولات في جبهات الشرف والبطوله والدفاع عن هذه الوطن.

ورفع اسمئ ايات التهنئة والتبريكات لكل اسر الشهداء والجرحى والمفقودين ولكل المجاهدين الأبطال في جبهات الشرف والبطوله بهذه المناسبة العظيمه وكذلك للقيادة السياسية والممثلة بالمجلس السياسي الأعلى وللشعب اليمني بأكمله وللامتين العربية والاسلامية.

الزيارة تأتي بالتزامن مع الاحتفال بعيد المولد النبوي الشريف على صاحبها واله افضل الصلاة وأتم التسليم وبتوجيهات من قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي حفظه الله ورعاه.

مقالات ذات صلة