حدث في مثل هذا اليوم (24 نوفمبر)

متابعات | 24 نوفمبر | مأرب برس :

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:
– 20 شهيدا وتدمير منزلين على رؤوس ساكنيها في جريمة للعدوان بسوق عاهم

في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي يغير على سوق شعبي في مديرية عاهم بمحافظة حجة مرتكبا جريمة بشعة أسفرت عن سقوط ما لا يقل عن 20 شهيدا وتدمير منزلين على رؤوس ساكنيها.

– 12 شهيدا و13 جريحا في غارات على الطريق العام في حجة

في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعودي الأمريكي يرتكب جريمة حرب جديدة في منطقة حيران بحجة حيث قصف بنيران غاراته العدوانية الطريق العام في منطقة عقاوة بحيران موقعا 12 شهيدا و13 جريحا من المارة.

– غارات على صعدة وتعز ومأرب

في مثل هذا اليوم من العام 2015 وفي محافظة صعدة إصابة عدد من المواطنين بينهم امرأة مسنة في قصف صاروخي على مديرية رازح وطيران العدوان يشن ثمان غارات على مناطق المخروق والقمع والمليل في كتاف بصعدة ويشن غارة استهدفت سيارة في مديرية الراهدة بمحافظة تعز وست غارات على جبل حوزان في العمري وسلسلة غارات على الخط الساحلي في ذباب والجديد كما شن طيران العدوان خمسا وعشرين غارة على مديرية صرواح بمأرب.

عمليات أبطال الأمن والجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:
– تدمير سفينة حربية تابعة للعدوان قبالة سواحل المخا

في مثل هذا اليوم من العام 2015 وحدات من القوات البحرية والدفاع الساحلي تتمكن بعون الله من تدمير سفينة حربية تابعة لقوى العدوان بالقرب من ساحل المخا في تعز في عملية هي الخامسة حتى ذلك التاريخ.

– مصرع عشرات المرتزقة وتدمير 8 مدرعات خلال احباط زحف باتجاه جبهتي العمري والشريجة

في مثل هذا اليوم من العام 2015 وفي انجاز مهم مصرع عشرات المرتزقة وتدمر ما لا يقل عن ثمان مدرعات خلال احباط زحف للعدوان باتجاه جبهتي العمري في تعز والشريجة في لحج وشوهدت سيارات الإسعاف على طول الطريق الرابط بين محافظتي لحج وتعز إلى عدن.

– استهداف دبابة ابرامز سعودية شرق موقع الشرفة بصاروخ موجه أسفر عن تدميرها

في نفس اليوم وضمن عمليات ما وراء الحدود تدمير عدد من الآليات السعودية والاعلام الحربي يوزع مشاهد لاستهداف دبابة من نوع ابرامز بصاروخ موجه أسفر عن تدميرها بالكامل شرق موقع الشرفة في نجران.

– مشاهد لاستهداف طقم سعودي برصاص القناصة في موقع النشمة في عسير

في مثل هذا اليوم من العام 2016 الإعلامُ الحربيُّ يوزع مشهداً لاستهداف طقم عسكريَّ سعوديَّ من قبل قناصة الجيش اليمني ما أسفر عن احتراقِه في موقعِ رقابة النشمة العسكري في عسير، وتطايرَ وانفجارَ الذخائرِ والقذائفِ والقنابلِ التي كانت على متنِه.

– كمين محكم لمجاميع من المرتزقة في صحراء ميدي

في نفس اليوم من العام 2016 مشاهد أخرى وزعها الإعلام الحربي لكمين محكم نفذه أبطال الجيش واللجان الشعبية لمجاميع من المرتزقة في صحراء ميدي.

مقالات ذات صلة