حكماء وعقلاء محافظة مأرب يباركون وأد الفتنة ويؤيدون ما قمت بة الدولة والشرفاء من ابناء القبائل

متابعات | 16 ديسمبر | مأرب برس :

عقد حكماء وعقلاء محافظة مأرب مع السلطة المحلية اليوم السبت اجتماعاً باركوا فية وأد الفتنة وأيؤيدوا ما قامت بة الدولة والشرفاء من ابناء القبائل ورفضهم لقرار ترامب بنقل سفارة أمريكا الى القدس وإعلان القدس عاصمة للكيان الصهيوني

وفي الأجتماع القى مشرف عام المحافظة الشيح / صادق فلحان كلمة شرح فيها عن مخطط الفتنة وما كان يراد لليمن من شر لأسقاط اليمن تحت الوصاية والهيمنة السعودية والأماراتية والتضحية بعزة وكرامة الشعب ودمائة وتضحياتة الجسيمة وصمودة وثباتة ،وكيف تم وأد الفتنة من قبل الأجهزة الأمنية ورجال القبائل واحرار وشرفاء المؤتمر الشعبي العام الذين وقفوا مع الوطن ولم يستجيبوا لعفاش زعيم الفتنة.
كما في كلمتة على أهمية إضطلاع الجميع بمسئولياتهم الوطنية في هذه المحنة من وتجاوز الجراحات وتضميدها والعمل مع احرار وشرفاء حزب المؤتمر بروح الفريق الواحدلمواجهةقوى العدوان ومخططاتهم .

و حضر الأجماع قيادات من انصاراللة أبرزهم الدكتور / احمد الشامي والأستاذ / احمد المنيعي عضو المجلس السياسي لأنصاراللة وقد ألقيا كلمتين عبرو فيهما عن مخطط الفتنة بزعامة عفاش والهجود التي بذلت لتفادي تلك الفتنة .

بدورهم أكد المشاركون في الإجتماع الاستمرار في التصدي للعدوان الغاشم من خلال التحشيد ورفد الجبهات بالمقاتلين والمال والانتصار لدماء الشهداء الذين سقطوا في سبيل هذا الوطن وكرامته وعزته والذين سقطوا جراء قصف طائرات العدوان من المدنيين والنساء والاطفال.

وعبروا في بيان اجتماعهم عن اسفهم واستنكارهم الشديدين لما حدث في العاصمة صنعاء من قبل مليشيا مسلحة تتبع علي صالح عفاش والذي كشف عن مؤامرة كبيرة يقودها لصالح العدوان الغاشم ممثلا بآل سعود ونهيان وتهدف الى احداث الفتنة بين ابناء الشعب وإقلاق السكينة العامة.

وجددوا  وقوفهم مع الدولة ممثلة بالمجلس السياسي الاعلى والاجهزة الامنية واللجان الشعبية في سبيل الحفاظ على امن واستقرار البلد، مشيدين بالجهود الجبارة التي بذلتها الاجهزة الامنية واللجان الشعبية وبتعاون كل الشرفاء في هذا الوطن من وجاهات ومشايخ وقيادات في المؤتمر الشعبي العام لسرعة وأد هذه الفتنة وافشال مؤامرة كبيرة تستهدف اليمنين كانت هي الورقة الاخيرة لتحالف العدوان الغاشم؛ محيين الانجاز الاخير للقوة الصاروخية في استهداف مفاعل نووي بدويلة الامارات من نوع كروز مجنح.

ودان المجتمعون قيام الرئيس الأمريكي اليهودي ترامب بإعلان نقل السفارة الأمريكية الى مدينة القدس الشريف , واعتمادها عاصمة لإسرائيل , ونؤكد دعمنا الكامل للشعب الفلسطيني ومقاومته وانتفاضته.

هذا وحضر الأجتماع مدراء عموم المكاتب التنفيذية والخدمية بالمحافظة.

 

مقالات ذات صلة