وزيرا الداخلية والاتصالات يؤديان اليمين الدستورية أمام الرئيس الصماد

صنعاء | 17 ديسمبر | مأرب برس :

أدى اليمين الدستورية اليوم الأحد أمام الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى وزير الداخلية اللواء عبدالحكيم الماوري ووزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر عبد الله صالح النمير.

وأشار الرئيس الصماد خلال أداء وزير الداخلية لليمين إلى المهام الوطنية الكبيرة الملقاة على عاتق الأجهزة الأمنية في الحفاظ على الأمن والاستقرار خاصة خلال المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن جراء ما يتعرض له من عدوان وحصار ومؤامرة تستهدف النيل من وحدته وأمنه واستقراره.

وأعرب عن تمنياته لوزير الداخلية بالتوفيق والنجاح في أداء مهامه الأمنية مؤكدا أهمية بذل مزيد من الجهود في تطوير مستوى الأداء الأمني وتعزيز اليقظة الأمنية بما يتواكب وحجم التحديات الراهنة.

وشدد على ضرورة التنسيق بين الوحدات الأمنية في تحقيق الأمن والاستقرار وضبط كل من تسول له نفسه إقلاق السكينة العامة وكذا ضبط الجريمة قبل وقوعها.

كما حث الرئيس الصماد خلال أداء وزير الاتصالات لليمين على تعزيز الأداء وتجويد خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات ومواكبة التطورات الحديثة في هذا الجانب والعمل على تنمية الإيرادات في هذا القطاع الحيوي.

وأكد على أهمية العمل بروح الفريق الواحد وتجاوز التحديات والصعوبات التي يواجهها هذا القطاع الهام والحرص على توفير خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات للمواطنين.

مقالات ذات صلة