قبائل القراميش بمأرب تؤكد جهوزيتها للثأر لجرائم العدوان الأمريكي السعودي

متابعات | 20 ديسمبر | مأرب برس :

أعلنت قبائل القراميش بمحافظة مأرب الجهوزية الكاملة للثأر لجرائم طيران العدوان السعودي الأمريكي بحق النساء والأطفال والابرياء.

وأكدت قبائل القراميش في لقاء قبلي حاشد، اليوم الأربعاء 2 ربيع ثاني 1439هـ، التوجه الى ساحات الوغى للرد على مجازر العدوان البربري الوحشي والذي كان اخرها مجزرة استهداف موكب العرس بمنطقه بني هيسان بمديريه حريب القراميش

ودعا مشائخ واعيان ووجهاء وأبناء قبيلة القراميش كافة القبائل اليمنية للوقوف في خندق واحد لوضع حد للمجازر البشعة التي ارتكبها وما يزال العدوان الهمجي بحق ابناء الوطن في كافة المحافظات واستهداف الأبرياء والنساء والأطفال وتدمير مقدرات الوطن وارتكاب جرائم حرب ضد الإنسانية، كما أكد مشائخ ووجهاء وأعيان قبيلة القراميش أنهم سيكونون في الطليعة والصفوف الاولى التي ستتوجه الى ساحات الصمود.

ودعت قبائل القراميش كافة قبائل بني جبر وخولان الطيال ومراد وعبيدة وجهم والجدعان وحاشد وبكيل لمساندة اخوتهم في ساحات القتال والمشاركة في الثأر لدماء وأرواح من سفك العدوان دمائهم ظلماً وعدوانا. داعين كافة المغرر بهم من ابناء مارب وغيرهم للعودة الى جادة الصواب والرجوع الى ديارهم واهلهم والوقوف في صف الوطن للدفاع عنه ضد الغزاة.

مقالات ذات صلة