السلطات السعودية تعتقل مقيماً أيد الضربة الصاروخية اليمنية على الرياض على تويتر

متابعات | 21 ديسمبر | مأرب برس :

اعتقلت السلطات السعودية مقيماً يحمل جنسية دولة عربية أعرب في حسابه في “تويتر” عن تأييده لإطلاق القوة الصاروخية اليمنية صاروخا على قصر اليمامة في الرياض.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية نقلا عن النيابة العامة أن المقيم الذي لم تحدد جنسيته أو تعطي أي معلومات عنه “عبّر عن تأييده (…) وهنأ (…) مليشيات الحوثي على هذا الاعتداء”. على حد قولها.

وقالت “إن النيابة العامة تلاحق “كل من تسول له نفسه بالاعتداء على المجتمع والتجاوز بحق الآخرين أو التحريض عليهم”.

من جهتها، كتبت نيابة النظام السعودي في حسابها في تويتر مساء الأربعاء أن على المقيمين في المملكة أن يلتزموا “بأنظمتها، وعليهم مراعاة قيم المجتمع السعودي واحترام تقاليده ومشاعره”، من دون أن تشير إلى اعتقال المقيم العربي.

وكان النظام السعودي قد توعد في وقت سابق “برصد جميع التجاوزات وملاحقة أصحابها حفاظاً على أمن المجتمع وسلامة أفراده من أصحاب دعوات التحريض”.

وأعلنت القوة الصاروخية اليمنية الثلاثاء إطلاق صاروخ بركان من طراز تو اتش الباليستي على قصر اليمامة الملكي في العاصمة السعودية الرياض، وذلك ردا على الجرائم البشعة التي يرتكبها العدوان السعودي الأمريكي بحق الشعب اليمني منذ ألف يوم.

وقال مصدر في القوة الصاروخية إن الصاروخ الباليستي استهدف اجتماعا موسعا لقادة النظام السعودي في القصر عقد ظهر اليوم برئاسة ولي العهد محمد بن سلمان لمناقشة الميزانية السنوية للدولة، مؤكدا أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة.

مقالات ذات صلة