قبائل همدان تؤكد تعلن النفير العام وتسير قافلة غذائية للجيش واللجان الشعبية

متابعات | 21 ديسمبر | مأرب برس :

أكد أبناء قبائل همدان بمحافظة صنعاء موقفهم  الثابت في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم حتى تحقيق الانتصار، مؤكدين في لقاء قبلي اليوم بمرور 1000 يوم من الصمود في مواجهة العدوان بحضور محافظ صنعاء حنين قطينة، وقوفهم صفا واحدا في مواجهة العدوان وتعزيز الأمن والاستقرار في المديرية.

وشدد بيان صادر عن اللقاء على التصدي لكل من يحاول العبث بأمن واستقرار الوطن وشق الصف الوطني، جددا التأكيد على الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني حتى تحرير كامل أراضي فلسطين.

وفي اللقاء أشار المحافظ حنين قطينة إلى أن الشعب اليمني سطر أروح ملاحم الصمود خلال ألف يوم من العدوان.. مثمنا التضحيات التي تقدمها قبائل همدان في سبيل الدفاع عن الوطن، منوها بالمواقف المشرفة لمشائخ القبيلة وقيادات المؤتمر في الوقوف إلى جانب الوطن والأجهزة الأمنية وإفشال مخططات ومؤامرات العدوان.. مؤكدا أهمية تعزيز الاصطفاف الوطني ورفد الجبهات بالرجال والغذاء.

إلى ذلك سير مكتب التربية والتعليم بمديرية همدان قافلة غذائية دعما وإسنادا للمرابطين في ميادين العزة والكرامة والشرف، مؤكدين أن تقديم القافلة أقل ما يمكن تقديمه لمن يبذلون أرواحهم في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

مقالات ذات صلة