وقفات إحتجاجية حاشدة بذمار تحت شعار “1000 يوم في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي”

متابعات | 22 ديسمبر | مأرب برس :

شهدت مدينة ذمار عقب صلاة الجمعة اليوم، ست وقفات احتجاجية منفصلة لأبناء كلا من( مربع وسط المدينة بالجامع الكبير و القطاع الشرقي بجامع الخباني و القطاع الغربي بجامع الفتح والقطاع الشمالي بمسجد الأنصار وبجامع الزهراء والقطاع الجنوبي بجامع عبية ) وذلك في أجواء مرور ألف يوم على العدوان السعودي الأمريكي ومجابهته بألف يوم من الصمود الأسطوري.

وألقيت في الوقفات عددا من الكلمات والقصائد الشعرية التي أكد المشاركون فيها أن ألف يوم من العدوان على الشعب اليمني كانت كافية لتعرية تحالف العدوان وكشف حقيقة بشاعة المعتدين ومدى وحشيتهم ونزعتهم الإجرامية التي طالت الأطفال والنساء والمدنيين في منازلهم وقصف المدارس والمستشفيات واستهداف المآتم والأعراس، كما أظهرت تبعية التحالف البربري لأمريكا وإسرائيل ومباركتهم الدنيئة لمحاولة ترامب تهويد القدس بإعلانها عاصمة للكيان الصهيوني.

وطالبت الكلمات المجتمع الدولي باتخاذ موقف جاد بالضغط على دول تحالف العدوان لإيقاف عدوانهم وحصارهم الجائر على الشعب اليمني والتحقيق في كل جرائمه وانتهاكاته المتواصلة بحق اليمنيين منذ قرابة الثلاثة أعوام.

وبارك المشاركون للقوة الصاروخية وأبطال الجيش واللجان الشعبية الانجازات الميدانية التي يحققونها في مواجهة العدوان ومخططاته .. داعيين إلى مزيد من دك العدو وتحصيناته ومعسكراته .

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات وقوف أبناء محافظة ذمار بمختلف إنتمائاتهم الحزبية والسياسية بكل حزم وقوة أمام كل من يحاول العبث بأمن واستقرار المحافظة، ومساندتهم للأجهزة الأمنية.

كما أكدت على ثبات أبناء ذمار في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي والتصدي له والاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد حتى تحقيق النصر.

وأشارت البيانات إلى أن أبناء محافظة ذمار يقفون صفا واحدا في مواجهة تحالف العدوان وأدواته والتصدي لهم وإفشال مؤامراتهم والحفاظ على أمن واستقرار المحافظة خاصة واليمن بشكل عام .

وجددت البيانات التأكيد على الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ومساندته لنضاله المشروع حتى تحرير كامل أراضيه المحتلة والرفض القاطع لمحاولة أمريكا تهويد القدس الشريف.

مقالات ذات صلة