تدمير وإعطاب 14 مدرعة وآلية لقوات التحالف في يختل ومأرب والجوف وميدي وقتلى بالعشرات

متابعات | 22 ديسمبر | مأرب برس :

دمرت قوات الجيش واللجان الشعبية  14 مدرعة وآلية تابعة للمسلحين الذين تدفع لهم السعودية والإمارات اليوم الجمعة جراء عمليات عسكرية استهدفت تجمعات  مسلحي التحالف وآلياتهم  في جبهة الساحل الغربي وجبهات الجوف ومارب وميدي مخلفة عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم.

وأكد الإعلام الحربي ان عبوتين ناسفتين استهدفتا آليتين للقوات الممولة سعوديا في مديرية صبرين محافظة الجوف أسفرت عن مقتل طاقمها على الفور.

وأشار الى وحدة الهندسة التابعة للجيش واللجان  نصبت كمين عسكري لطقم عسكري  يتبع القوات الموالية لهادي في منطقة المخدرة بصرواح  ما أدى الى تدميره ومقتل طاقمه, كما استهدفت وحدة الاسناد المدفعي بعدد من القذائف تجمعات للمأجورين سعوديا وآلياتهم العسكرية شمال صحراء ميدي محققة أهدافها بدقة أسفرت عن احتراقها بالكامل عصر اليوم.

وذكر المصدر بأن قوات الجيش واللجان تمكنت من إعطاب  وتدمير7 مدرعات وآليتين تابعة للغزاة والفصائل المسلحة الموالية لهم شمال يختل بصواريخ موجهة خلال الساعات الماضية.

وتواصل قوات الجيش واللجان من عملياتها التصعيدية ضد قوى الغزو والاحتلال والقوات الموالية لها في عدد من محاور وجبهات القتال والتي تأتي ردا على المجازر المروعة التي يرتكبها تحالف العدوان بحق أبناء الشعب اليمني.

مقالات ذات صلة