بالصور | وقفات قبلية لأبناء الزيدية وبيت الفقيه بالحديدة بمناسبة مرور ألف يوم من العدوان

متابعات | 23 ديسمبر | مأرب برس :

بمناسبة مرور ألف يوم من العدوان الامريكي السعودي نفذت قبائل عزلة الأفراد بمديرية الزيدية و عزلة الجنبعية الطرف الشامي بمديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة، اليوم السبت 5 ربيع ثاني 1439هـ، وقفتان قبليتان أعلنوا خلالها النفير العام للتصدي لقوى العدوان ومرتزقتهم المنافقين.

واكدت قبائل الأفراد في وقفتها أن استمرار العدوان البربري والحصار الجائر طيلة ألف يوم لن يزيد الشعب اليمني الا تلاحم وتوحدا وبذل الغالي والنفيس في سبيل مواجهته من أجل العيش في عزة وكرامة.

ونددت قبائل الأفراد في وقفتها باستمرار وحشية آلة القتل العدوانية التي تقتل عشرات الشهداء يوميا دونما إيقاف لهذه الهمجية من قبل من تسمي نفسها الأمم المتحدة وحقوق الإنسان التي باعت ضميرها وانسانيتها بحفنة من المال السعودي الإماراتي المدنس.

واعلنت قبائل الأفراد في ختام وقفتها النفير العام ورفد جبهات القتال بالمال والرجال وضرورة التحرك الفعلي والجاد لمؤازرة رجال الرجال في جبهة الساحل الغربي التي يراهن العدوان السعودي الأمريكي على اختراقها بكل الوسائل والمغريات.

كما نظم ابناء عزلة الجنبعية الطرف الشامي بمديرية بيت الفقيه وقفة احتجاجية بمناسبة مرور 1000 يوم من الصمود والثبات في مواجهة العدوان السعودي الامريكي وتنديداً باستمرار الجرائم والحصار الجائر ضد الشعب اليمنى، كما أكدوا على استمرار الثبات و الصمود في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر المؤزر ليمن الإيمان والحكمة على البغاة المعتدين

واستنكر المشاركون في كلماتهم وفي الوقفة قرار نقل السفارة الأمريكية إلى القدس المحتلة معتبرين هذا القرار خطوة باتجاه نهوض الشعوب العربية والإسلامية من غفلتها، مشيدين بجهود القوة الصاروخية في تطوير قدراتها الهجومية لردع العدوان الخارجي والرد على جرائمه بحق الشعب اليمني.

 

مقالات ذات صلة