الرئيس الصماد يعزي في استشهاد العميد ياسر بن فيصل الأحمر

متابعات | 28 ديسمبر | مأرب برس :

بعث الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ صادق ياسر بن فيصل حسين الوصي الأحمر وإخوانه وكافة آل الأحمر في استشهاد والده العميد ياسر بن فيصل حسين الوصي الأحمر قائد اللواء 135 مشاه وهو يؤدي واجبه الوطني في مواجهة العدوان في الساحل الغربي .

وأشاد الرئيس الصماد بما تحلى به المغفور له خلال مسيرة عمله من مناقب وصفات أكسبته احترام رؤساءه ومرؤوسيه .

وأشار إلى أن الشهيد كان من كبار مشائخ ووجهاء وحكماء قبيلة حاشد، كما كان في مقدمة رجالات وقيادات ثورة الـ 21 من سبتمبر ومنذ الوهلة الأولى نذر نفسه وماله ووهب روحه في سبيل الله ومن أجل عزة ورفعة الوطن.

وقال ” عرف الشهيد ياسر الأحمر مرابطا مرابطة الأسود وكان ممن إذا اشتدت المعارك زاد عزما وحماسا وصمودا وثباتا في مواجهة المعتدين والغزاة وأدواتهم، كما كان قائدا عسكريا شجاعا ومقداما؛ ومجاهدا جسور شديد البأس والعزيمة؛ بطلا مستبسلا تشهد الميادين وساحات الشرف صولاته وجولاته “.

ولفت رئيس المجلس السياسي الأعلى إلى أن الشهيد ياسر الأحمر كان له حضور قبلي بارز في مختلف الساحات ومعظم المواقف القبلية على مستوى الساحة الوطنية وفي عدة محافظات سواء في عمران و حجة أومحافظتي ذمار وإب غيرها من المحافظات .

ونوه بإسهامات الشهيد والتي كان لها بالغ الدور والأثر في حل واحتواء عدد من القضايا الحروب والصراع بين أبناء قبيلة حاشد وقبائل أخرى وإصلاح ذات البين وفض المنازعات بين المتخاصمين .

وعبر الرئيس الصماد عن خالص العزاء وصادق المواساة لأسرة الشهيد وأصدقاءه ومحبيه في هذا المصاب .. سائل الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

” إنا لله وإنآ إليه راجعون “.

*سبأ .

مقالات ذات صلة