الاجهزة الامنية بالبيضاء: تضبط عناصر تابعة لما يسمى بتنظيم القاعدة وبحوزتهم 7عبوات ناسفة

متابعات | 29 ديسمبر | مأرب برس :

تمكنت الاجهزة الامنية واللجان الشعبية بمحافظة البيضاء من القاء القبض على ثلاثة عناصر اجرامية كانت تنفذ التفجيرات في الاسواق والطرقات والسيارات بتوجيهات مما يسمى تنظيم القاعدة ؛ مستهدفة بذلك الامن والاستقرار الذي تنعم  به المحافظة.. كما تمكنت من تفكيك سبع عبوات ناسفة كانت بعضها مجهزة للتفجير بواسطة هواتف خلوية.

وفي معلومات صادرة عن الاعلام الامني بوزارة الداخلية لوكالة الصحافة اليمنية، ان الاجهزة الامنية تمكنت بعد تنفيذ عملية امنية ناجحة من العثور على سبع عبوات ناسفة كانت بحوزة المدعو مجاهد صالح محمد الظفيري؛ الذي اعترف ان والده صالح محمد الظفيري كان على اتصال مستمر بما يسمى بتنظيم القاعدة قبل ان يلقى مصرعه وهو برفقة الشدادي في مأرب ؛ واكدت الاجهزة الامنية ان انكشاف العلاقة بين مرتزقة العدوان والتنظيمات الإرهابية ليس مستغربا ولا جديدا بل هي علاقة ثابته ومن الصعب التمييز بينها .

واهابت الاجهزة الامنية بكافة المواطنين بالتعاون مع الأجهزة الامنية والابلاغ عن تلك العناصر الإجرامية خدمة للأمن والاستقرار في المحافظة ودرءاً للمخاطر التي يسعى اعداء الوطن لنشرها في المحافظة بواسطة ادواتهم الاجرامية ؛ معبرة في الوقت نفسه عن ثقتها بوعي المواطنين وقناعتهم الراسخة في مواجهة تلك العناصر وعدم امكانية القبول بعودتهم للمحافظة ليعيثوا فيها بالفساد والفوضى .

كما حذرت من التهاون مع تلك العناصر الاجرامية التي باعت نفسها للشيطان وامتهنت تفجير الاسواق وتفخيخ الطرقات والسيارات خدمة لأعداء الوطن دون مراعاة لأي وازع ديني او وطني ؛ واكدت الأجهزة الأمنية انها لن تتهاون في ضبط كل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار خدمة للمشاريع الاستعمارية والفوضوية وانها لهم بالمرصاد.

 

 

مقالات ذات صلة