إب: أبناء عزلة السارة بالعدين يؤكدون صمودهم وثباتهم بعد ألف يوم من العدوان

إب | 2 يناير | مأرب برس :

أكد أبناء عزلة السارة في مديرية العدين محافظة إب استمرار صمودهم ومواجهتهم للعدوان الغاشم بعد ألف يوم من العدوان الغاشم ومهما ارتكب من جرائم وحصار خانق على الشعب اليمني الأصيل .

جاء ذلك في الوقفة الجماهيرية الحاشدة التي أقامها أبناء عزلة السارة اليوم بحضور وكيل المحافظة حارث المليكي ومدير عام المديرية عباس فايع وقيادات أنصار الله .

وقد أوضح المشاركون في بيان وقفتهم أن جرائم العدوان البشعة التي اشتدت وتيرتها في الأيام الماضية في معظم المحافظات وخاصة في سوق الحيمة بتعز والتحيتا والجراحي بالحديدة وصنعاء ونهم وأرحب وغيرها كلها دليل إفلاس وعجز عن مواجهة رجال الرجال في الجبهات فلجأ إلى قصف المدنيين من الأطفال والنساء.

 وشدد المشاركون على ضرورة أن يتكاتف أبناء اليمن الشرفاء ويزدادوا تلاحما ورفدا للجبهات بالمال والرجال فالحرب مع قوى العدوان مصيرية منددين بقرار أمريكا حول جعل القدس عاصمة لليهود.

وكان وكيل المحافظة حارث المليكي قد ألقى كلمة أكد فيها أن العدوان مهما تمادى في غيه وعدوانه لا يمكنه أبدا أن يركع هذا الشعب الذي قدم التضحيات الجسام من أجل حريته وكرامته واستقلاله؛ مشيرا إلى أن اليمنيين وبرغم المعاناة والجرائم التي ارتكبها العدوان صامدون وثابتون طوال ألف يوم وسيصمدون إلى أن يتحقق النصر مهما استمر العدوان.

مقالات ذات صلة