لقاء قبلي موسع في عزلة خودان بمديرية يريم في إب لتعزيز التلاحم ووحدة الصف ضد العدوان

إب | 02 يناير | مأرب برس :

أقام حكماء وعقلاء ومشايخ عزلة خودان بمديرية يريم في محافظة إب، اليوم الثلاثاء،  لقاءً قبلياً موسعاً لتعزيز الجبهة الداخلية ووحدة الصف والتلاحم ضد العدوان الغاشم.

واستعرض اللقاء الذي رأسه وكيل أول المحافظة عبدالحميد الشاهري، أهم المشاكل العالقة وإيجاد الحلول الناجعة لها سيما قضايا الثأر والدور المنوط بالمشائخ والحكماء والأعيان توحيد الصف والكلمة وايجاد أرضية من التفاهم والإخاء بين أبناء العزلة بالتعاون مع السلطة المحلية والأجهزة المعنية بالمديرية.

وأقر الحاضرون في اللقاء الالتزام بما ورد في قواعد الصلح العام، وتأمين الساحات كخيار أساسي وثابت، وإتاحة المجال للحكماء والعقلاء لحلحلة المشاكل العالقة، والعمل على كل ما من شأنه توحيد الصف والتلاحم والتفاهم بين أبناء وقبائل العزلة.

وفي القاء أشار الوكيل الشاهري إلى خطورة المرحلة التي يمر بها الوطن من عدوان غاشم وما هو الدور اللازم القيام به من قبل الحكماء والعلماء من أبناء القبائل في تنوير المجتمع بمؤامرة العدوان التي تحاك ضد الشعب اليمني وما يرتكبه من جرائم يندى لها الجبين بحق اليمنيين، وشكر من ساهم وساعد في إخماد المشاكل العالقة بين أبناء المنطقة في هذا الوقت.

ولفت الشاهري إلى المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع  في الحشد والتعبئة لمواجهة العدوان ورفد جبهات الشرف بالرجال والعتاد دفاعا عن الوطن وسيادته.

مقالات ذات صلة