قبائل الدريهمي بالحديدة تعلن النفير العام وتندد بمجازر العدوان الأمريكي السعودي

متابعات | 4 يناير | مأرب برس :

نفذت قبائل ووجاهات واعيان وقيادات السلطة المحلية بمديرية الدريهمي محافظة الحديدة بحضور وفد من قبائل محافظة المحويت وقفة قبلية مسلحة أعلنت فيها النفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال.

واكدت قبائل الدريهمي في وقفتها على استعدادها للدفاع عن الساحل الغربي وتقديم قوافل من الرجال المقاتلين لرفد معسكرات التدريب التي تنكل بأعداء الله وترغم انوفها في التراب وتجعلها طعم لكلاب ووحوش اليمن.

وادنت قبائل الدريهمي المجازر الجماعية الوحشية التي يرتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بحق العشرات من المدنيين العزل والمسافرين في الأسواق والمحلات التجارية والمزارع والتي كان اخرها المجزرة الوحشية بحق مسافرين على الطريق العام بمديرية زبيد راح ضحيتها عشرة شهداء وتسعة جرحى في موقف يعبر عن همجية تحالف العدوان الذي تجاوز كل القوانين وانتهك كل التشريعات السماوية والوضعية.

وفي ختام الوقفة توجهت قبائل الدريهمي بالشكر الجميل لقبائل المحويت الذين لبو نداء الوطن وتوجهوا صوب الساحل الغربي لمناصرة اخوانهم ابناء محافظة الحديدة مجددين العهد والولاء والوفاء لقائد الثورة والمسيرة القرآنية السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي يحفظه الله.

مقالات ذات صلة