محافظه مأرب تشيع 4 من شهدائها بالعاصمة صنعاء الى روضة الشهداء

متابعات | 7 يناير | مأرب برس :

بحضور رسمي وشعبي مهيب وبمواكب إكتضت بها شوارع العاصمة صنعاء شيع أبناء محافظة مارب صباح اليوم الأحد كوكبة من شهدائها العظماء أرتقوا في ميادين البطوله وهم ينكلون بالغزاة والمنافقين وأذنابهم دفاعاً عن الدين والأرض والعرض :

وهم:


1-الشهيد/ مختار ناصر حسن الزايدي (ابوشهاب)
2-الشهيد /عبدالله صالح سعيد الزايدي (ابو مسلم)
3-الشهيد /محمد سعيد علي الزايدي(ابو مالك)
4-الشهيد / نايف محمد احمد القصاد (ابو محمد ) .
وجميعهم من أبناء مديرية صرواح
والذين نالو وسام الشهادة وهم يؤدون واجبهم الديني والوطني دفاعاً عن كرامة وعزة اليمن الشامخ بشموخ أبنائه ضد الغزاة المعتدين ومرتزقتهم المنافقين.

موكب التشييع أنطلق بعد الصلاة عليهم من جامع الشهداء بالعرضي صوب روضة الشهداء بمنطقة بيت بوس بالعاصمة صنعاء يتقدمه أهالي وذوي الشهداء بالإظافة إلى عدد كبير من المشائخ والشخصيات الاجتماعيه وابناء مارب الذين شددو على أستمرارهم في رفد الجبهات بالمقاتلين الأشداء مؤكدين الا خيار أمامهم إلا المواجهة والدفاع ودحر الغزاة وأذنابهم من أدوات أمريكا وإسرائيل .

أهالي وذوي الشهداء بدورهم أكدوا بأن هذا لايثنيهم ابدا عن مواصلة تقديم التضحيات وسيرفدون الجبهات بالكثير من الرجال الأبطال حتى ينتصر الشعب وتتحرر اليمن وإنكسار قوى الشر أمام إرادة اليمنيين .

وبهذا يستمر أبناء محافظة مأرب تقديم قوافل من الشهداء في طليعه أبناء الشعب اليمني لأن المعركه معركة الجميع وتستدعي تكاتف جميع أبناء اليمن حتى يندحر الغزاة والمحتلين وتطهير كامل الاراضي اليمنيه من دنسهم .

 

مقالات ذات صلة