أبناء المناطق الوسطى بمحافظة إب يدشنون حملة التجنيد التطوعي

متابعات | 15 يناير | مأرب برس :

اقام ابناء وقبائل المناطق الوسطى في مديريات يريم والسدة والنادرة والرضمة بمحافظة إب ، اليوم الاثنين ، وقفة قبلية حاشدة لتدشين حملة التعبئة العامة والتجنيد التطوعي التابع لوزارة الدفاع .

وفي الوقفة التي حضرها وزير الدولة نبيه ابو نشطان ومحافظ إب عبدالواحد صلاح والمشرف العام بالمحافظة صالح حاجب اكد المشاركون مواصلة القمود والثبات ورفد الجبهات بالمال والرجال مهما استمر العدوان ؛ مشيرين الى تفاعلهم مع حملة التعبئة والتجنيد لما لها من دور كبير في تعزيز الجبهة الداخلية والصمود والتصدي للعدوان ؛ مطالبين بتنفيذ النقاط الاثنا عشر التي دعا اليها السيد القائد ؛ داعين كافة ابناء الشعب الى المزيد من الصمود والتصدي للعدوان الغاشم .

وكان وزير الدولة ابونشطان قد القى كلمة اشاد فيها بالحشود الغفيرة التي توافدت الى الساحة لتجديد موقفها الصامد والمتصدي للعدوان؛ لافتا الى ان العدوان الذي يرتكب المجازر والجرائم لن يمكنه ابدا اركاع هذا الشعب وانما عليه ان ينتظر الهزيمه والخزي على ايدي هذا الشعب العظيم.

والقى محافظ المحافظة كلمة دعا فيها المشاركين الى دعم الحملة والدفع بالشباب الى التجنيد ليكون درعا وحصنا قويا للدفاع عن هذا الوطن الغالي ضد كل المؤامرات الخارجية؛ وشدد على ان العدوان بعد كل هذه الجرائم والمجازر والحصار والتدمير ماذا ينتظر من هذا الشعب غير العزم على مواصلة التصدي والصمود فالشعب اليمني سينتصر لان قضيته عادلة ضد قوى الاستعمار والاستكبار واذيالهما من ال سعود وال نهيان.

كلمة ابناء المناطق الوسطى القاها وكيل اول المحافظة عبدالحميد الشاهري تحدث فيها عن صمود وثبات ابناء المنطقة الوسطى وتصديهم للعدوان وتفاعلهم المستمر في رفد الجبهات بقوافل من الرجال للتصدي لهذا العدوان ومرتزقته . مؤكدا ان هذه الحملة ستلقى تعاونا كبيرا وتفاعلا من ابناء هذه المنطقة المعروفين بمواقفهم الدينية والوطنية الرافضة لهذا العدوان .

مقالات ذات صلة