الإرهاب الديني السعودي،.. ومحاكم التفتيش الأوربية

مقالات | 25 يناير | مأرب برس :

بقلم / ٱم هاشم عباد :

سعت مملكة بني سعود منذ 2006ومساندتها للعدوان الاسرائيلي على لبنان الى يومنا هذا الى تكريس نفسها وتتويج نفسها بتاج الارهاب واصبحت مملكة الارهاب سعت لذلك بكل جد وتفاني وتعاون مفتوح بينها وبين الكيان الصهيوني فكل ارهاب عايشناه في الوطن العربي والاسلامي شرقه وغربه وجنوبه وشماله ارهاب مصدره مملكة بني سعود وبرجال بني سعود، وبمال بني سعود هذا الارهاب طال كل الشرق الاوسط تقريبا. الا كيان محدد لم يطله ولم يقم له فيه اي زور وهو الكيان الصهيوني في تأكيد واضح وشفاف ان بني سعود والكيان الصهيوني وجهان لعملة واحده وهو الارهاب.
**الان مملكة بني سعود تقود عمليه ارهابيه على المجتمع العربي باكمله وعلى الاسلام بشكل خاص عمليه ارهابيه في تشويه الدين في نشر الفتنه بين الشعوب في تمويل كل شذاذ، الافاق من اعلاميين وكتاب ورجال دين ..في ابتزاز الرجال بحاجة الفقر وجعلهم بيادق معارك تحركهم كيفما تشاء او بجعلهم صفوف اماميه وكبش فداء لمشاريعها الارهابين .
***
مملكة بني سعود زعيمة الارهاب الاخلاقي والاجتماعي تصدرت، القائمه المعتمه بانها مملكة الارهاب الديني وذلك بمساعدة كهنتها وخدام معبدها من علماء دين يقبضون منها المال ليذلوا لهم الشعب السعودي ويخضعوا الامه بفتاويهم المدفوعه الاجر التي تعمل على اخضاع الامه للامير ولو قصم ظهرهم.
والعمل على اخضاع المؤسسه الدينيه لرغبة الامير والعمل على ان لايوجد بين هؤلاء العلماء البلاطجه ثائر فاذا وجد فليس امامه سوى النفي في السجون لاخر العمر او القتل المباشر والاعدام هذا هو الارهاب الديني الذي سفكت بسببه الدماء ..هذا كله في خدمة الامير والملك السعودي الذي يضغط على اي حريه فكريه اوسياسيه او يمارس الضغط على المعتقد كما يعمل مع الشيعه المؤمنه من قتل وسجن واخفاءات قسريه
ان الارهاب الديني الذي تقوده السعوديه تميزت ببربريه متوحشه نعم بربريه ارهابيه لم يشهد لها التاريخ مثال الا في اوروبا في القرون الوسطى حيث رجال الدين يضعون ايديهم مع رأس السلطه لاخضاع الامه لرغبات الملوك والنبلاء ولكن الارهاب البربري السعودي اشد فضاعة واجراما من نظام محاكم التفتيش الاوربيه فهي دوله ارهابيه تمارس، الهولوكوست المتعمد ضد الشعب اليمني باكمله، وهولوكست شامل ضد اهلنا واحبائنا في مدينة صعده السلام والاسلام فدولة الارهاب السعوديه تقوم باباده شامله لمدينة صعده بسبب حقد وهابي عنصري مقيت لمدينة الاسلام، والهدى الايماني هدى رسول الله وال بيته الاطهار صلوات ربي عليهم اجمعين. تقصف صعده ليل، نهار تفترس الناس نساءآ ورجالا واطفالا ورضع وتبيد الشجر والطير وتقصف المياه والمحطات والمزارع في تحالف ارهابي مجرم يشبه تحالف رجال الدين مع الملوك في اوروبا في القرون الوسطى تحالف في ظلم المساكين وتعذيبهم واحراقهم ،دولة الارهاب السعودي تريد ابادة صعده ومسحها من الوجود كما فعل اكبر محرمي العصور الوسطى ولكنها اخطأت الحساب والمكان فصعده بدلا من مدينه واحده اصبحت 17 مدينه وعلت صعده وسقطت بني سعود .

**
الارهاب السعودي عمل على تدمير الامه العربيه جمعاء وكذلك طغى على اخلاقيات الساسه الاوروبين والاممين واشتراهم بالمال وكذلك المرتزقه القاده العرب الخانعين لهم وجعلهم لعبه ودمى يشتريها وانسى الاوروبيين انهم ناظلوا وقدموا ضحايا بالملايين لاجل ان يتخلصوا من نظام الاضطهاد الديني والملكي المجرم في القرون الوسطى.
**وهذا ارهاب اخلاقي الى جانب الارهاب الدموي الاجرامي الذي تقوم به مملكة الارهاب وداعش السعوديه .***
مملكة الارهاب السعوديه لاتختلف عن محاكم التفتيش الاوروبيه بل نفذت في المسلمين ابشع صور الاجرام من قتل وذبح واحراق وصعق واشياء سيكشفها الوقت ويفضحها الزمن ويثبت وحشية هذه الاسره ونظامهم، الارهابي.
**
ان مملكة الارهاب السعوديه غارقة، في الدماء متحملة للاشلاء والضحايا تتغطرس في قوتها الماليه اما قوتها القتاليه فلا وجود لها ولامكانه لها كجيش نظامي، استعوضت عنه بقتله وارهابيين هم داعش وفروعها الذين مولتهم ودربتهم لزلزلة الاسلام والمسلمين ولكن بفضل الله وثبات الامه المخلصه الصادقه تزلزلت داعش، وانكسرت في كل المواجهات في اليمن وخارج اليمن ومازال رجال الدين السعودي يضعون اميرهم بن سلمان الهه ونسوا الله واخرجوه تماما من حساباتهم ومواقفهم من اشتراك بني سعود، مع الصهيونيه العالميه في تدمير الاسلام والمسلمين.
**مهلكة بني سعود تقوم بزعزعة الاسلام والايمان بالله في تمويل مروجي الالحاد والمسيحيه وهمها الاول والاخير اطفاء شمعة آل البيت الاطهارووضعت وجودها مرهون بفناء مذهب ونهج آل البيت.. وهذا محال فستزول السعوديه ويبقى منهج ال البيت ونهج سيد المرسلين محمد بن عبدالله صلوات ربي عليه وعلى آله.
وماعلى مروجي الالحاد والمتطاولين على قدسية آل البيت، ونهجهم الايماني سوى التوبه والايمان العميق بان الله يعلم حيث يضع رسالته.
وان الله لوعلم فيهم خيرا لاسمعهم ولو اسمعهم لتولوا، وهم معرضين..
وان الله اختار في محبته من يشاء… وذلك فضل الله يؤتيه من يشاء.
وان الحسد والحقد على ال بيت النبوه ليس من اليوم او من الامس وقد قامو من هم اشد بئسا واكثر مالا بما لم يقم به احد ولكنه منذ جهر رسول الله الاعظم بالرساله وسفه احلام الجاهلين وازاح الظلم والاستكبار والغفله من قلوب الامه منذ ذلك الزمن الى اليوم الى ان تقوم الساعه وهذا كان من نتيجة الحسد اذ ظن الجاهلون انهم اولى بالرساله من رسول الله الاعظم .. ام تحسدون الناس على ما اتاهم الله من فضله. وذلك فضل الله يؤتيه من يشاء
****ان مملكة بني سعود تقوم بالاعتداء على اليمن اعتداء حربي وروحي وديني دون ادنى مبرر او سبب صحيح يستوجب العدوان ولكنها تعتدي، بفعل الحسد ولاغير الحسد فهي تعلم حق العلم ان الحريه والعز والمجد والكرامه قادمه مع جماجم الرجال وقلوبهم من صعده الحبيبه صعده الاسلام وسينعم الشعب اليمني بكرامة وعز ورخاء وعداله حقيقيه ينظر اليه العالم كله وكل الشعوب فماكان من الحسد الا ان هب من صدر بني سعود ونفثه وتدمير اليمن وقتل كل اليمنيين في اباده جماعيه لن تستمر وسترتد الى نحر بني سعود ومرتزقتهم وعلماء الدين الوهابي الارهابي وكل شيخ وقائد وهابي غادر اليمن واتجه للرياض قريبا جدا وسنسمع صراخهم ونرى فرارهم كما تفر ارانب البريه .
الله اكبر.
الموت لامريكا.
الموت لاسرائيل.
اللعنة على اليهود.
النصر للاسلام.

مقالات ذات صلة