إصابة أبرز القيادات العسكرية الجنوبية في جبهات الساحل و صد محاولة زحف باتجاه طور الباحة

متابعات | 25 يناير | مأرب برس :

اصيب اليوم الخميس 25-يناير-2018 احد ابرز قيادات المرتزقة فيما قتل و اصيب مرافقيه في تفجير عبوة ناسفة  زرعتها قوات من وحدة الهندسة في الجيش و اللجان استهدفت سيارته  في جبهة الساحل الغربي بمحافظة تعز.

وأوضحت مصادر ميدانية ، بأنعبوة ناسفة زرعته وحدة الهندسة للجيش واللجان الشعبية استهدف سيارة على متنها عدد من المرتزقة بينهم القيادي المرتزق “نبيل المشوشي”، ما أدى إلى تدمير السيارة و مصرع وإصابة من كانوا على متنها في منطقة يختل بمديرية المخاء الساحلية.

وبحسب المصادر فقد إصيب القيادي المرتزق “نبيل المشوشي” بجروح خطيرة في اخبار غير مؤكدة عن مصرعه حيث نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات بمحافظة عدن، مع  ستة من مرافقيه وهم: “قاصد الشطيري, أحمد عارف الشطيري وشهاب حلبوب وصالح منصور المحرمي وفضل صالح حلبوب , هود الردفاني “.

و في محافظة لحج اكد مصدر عسكري ان  وحدات من الجيش واللجان أحبطت محاولة زحف واسعة لمرتزقة العدوان استمرت لساعات طويلة باتجاه مديرية طور الباحة.

وأكد المصدر مصرع عدد كبير من مرتزقة العدوان، وإصابة اخرين، خلال التصدي لمحاولة الزحف باتجاه طور الباحة، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار تحت ضربات الجيش واللجان.

مقالات ذات صلة