تدشين أسبوع الشهيد بمحافظة تعز

متابعات | 29 يناير | مأرب برس :

دشنت مؤسسة الشهداء في محافظة تعز، اليوم  ، الذكرى السنوية للشهيد بحضور رسمي وشعبي وشخصيات اجتماعية وتربوية وسياسية تحت شعار ” نحو جبهاتنا وفاءً لشهدائنا “.

وفي فعالية التدشين أكد المسئول العام لمؤسسة الشهداء في محافظة تعز الأستاذ علي الجنيد ان هذه المناسبة العظيمة تأتي للتذكير بهؤلاء العظماء ولنستلهم منهم اسمى معاني الثبات والنصر والعزة ووفاءً لدمائهم ولتضحياتهم ، داعيا الى النفير الى الجبهات .

وأشار مدير مكتب الأوقاف بمحافظة تعز الأستاذ محمد الظرافي ان هذه المناسبة العظيمة التي يجري تدشينها اليوم تذكرنا بإبطال ورجال ضحوا بأنفسهم في سبيل الله وفي سبيل الوطن  وفي سبيل الحفاظ  على أمن واستقرار هذا البلد ضحوا بأرواحهم  وهم يتصدون لهذا  العدوان الصهيوني الذي عقد العزم على تدمير وطننا وقتل أطفالنا ونسائنا ودمر كل شيء  ويطمح ان  يحولنا الى عبيد لسياساته واجندته المشبوهة.

و حيا الظرافي رجال الرجال في جبهات العزة والشرف الذي يقدمون اغلى ما يملكون في سبيل الحفاظ على الوطن وصونه من المعتدين الظالمين .

من جهته أشار الاستاذ طلال الصوفي نائب مدير الاوقاف بتعز انه في هذا اليوم يجب ان نعزز من ارتباطنا بالشهداء ونجدد العهد لهم  في المضي على طريقهم  ومواصلة المسير، مشيرا أن  هذه المناسبة تتزامن مع  ما يقوم به المرتزقة من زحوفات وما يطلقونه ايضاً من دعايات سخيفة انه لا وجود لأبناء تعز في صفوف الجيش واللجان نقول لهم نحنُ اليوم في احدى الروضات وكلهم من أبناء تعز من وقف في وجه مشاريعكم ومؤامراتكم هم أبناء تعز .

وأكد الصوفي أن الغالبية من ابناء تعز هم ضد العدوان وهم من يقومون الان بالتصدي لعملاء المشروع السعودي المتصهين الى جانب اخوتهم من رجال الجيش واللجان موكداً ان القليل من شذاذ الافاق هم من التحق بركب الخونة والمرتزقة عبر شراء ولاءتهم بالمال المدنس لحساب تجار الاوطان الذين هم ادوات رخيصة تعمل لحساب المشروع الامريكي.

مقالات ذات صلة