ذمار تستقبل 171 من أبطال الجيش واللجان الشعبية المحررين من الأسر

متابعات | 29 يناير | مأرب برس :

استقبل أبناء محافظة ذمار اليوم الاثنين 12 جماد اول 1439هـ،  171 من أبطال الجيش واللجان الشعبية المحررين من الأسر الذين تم تحريرهم بعد عملية تبادل أجرتها اللجنة الوطنية للأسرى مع المجموعات المسلحة الموالية للعدوان الأمريكي السعودي.

وخلال الاستقبال الذي حضره محافظ ذمار محمد حسين المقدشي والمشرف العام لأنصار الله بالمحافظة فاضل الشرقي، رحب محافظ المحافظة بالأبطال المحررين برجال الرجال الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه، مباركا لهم عودتهم إلى أرض الوطن.

فيما أكد المشرف العام لأنصار الله بالمحافظة فاضل الشرقي أن التضحيات والصمود والثبات الذي يقدمه الأبطال في الجبهات والمعاناة التي يتحملها الأسرى والجرحى هي التي حافظت على حرية الوطن وسيادته واستقلاله وأن الأيام الصعبة التي يمر بها الأسرى عند من لا يرعون أي قواعد أخلاقية أو نظامية في التعامل مع الأسرى لا تزيد الجميع إلا يقينا بحقيقة العدو وتشابه المتواطئين معه.

وأوضح المدى القوي الذي يحققه المقاتلون في مختلف الجبهات وما يصنعه الأسرى المحررون والجرحى المتعافون من قيمة وطنية دافعة وهم يتقاطرون ويتزاحمون من أجل العودة إلى جبهات القتال والدفاع عن اليمن ضد العدوان، معجزين محاولات شراء الذمم وإخضاع الشعب للحرب الإعلامية والتهويل .. مشيرا إلى ما يحمله الجميع من ألم على بقية الأسرى والمفقودين والسعي لفك أسرهم وتخفيف معاناتهم وذويهم .

فيما عبر الأسرى المحررين عن سعادتهم بما تحقق من انتصارات وثبات في مختلف الجبهات وحرصهم على مشاركة إخوانهم في الجبهات الدفاع عن الوطن وحريته وكرامته .. مبينين أن ظروف الأسر أكدت لهم جميعا حقيقة العدوان الذي يواجهه اليمن وسهولة ويسر كل التضحيات في سبيل الوطن ومستقبله والشعب اليمني وكرامته من براثن المشروع الأمريكي الصهيوني السعودي وحلفائه.

مقالات ذات صلة