قافلة غذائية ومالية من أسر الشهداء في منطقة الوشل بذمار

متابعات | 1 فبراير | مأرب برس :

افتتح محافظ ذمار محمد حسين المقدشي، اليوم الخميس 15 جماد اول 1439هـ، معرض صور الشهداء في منطقة الوشل مخلاف زبيد مديرية عنس في اطار فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

تضمن المعرض صور شهداء أبناء المنطقة ممن قدموا ارواحهم رخيصة وهم يدافعون عن كرامة الشعب اليمني في مختلف جبهات الشرف والبطولة.

وخلال الحفل أشاد المحافظ المقدشي بالتضحيات الكبيرة والأدوار البطولية التي سطرها الشهداء الأبرار في جبهات العز والشرف لمقارعة العدوان السعودي الأمريكي، لافتا إلى أن ما قدمه الشهداء من أبناء المنطقة يعد مصدر فخر واعتزاز جميع أبناء مديرية عنس وكل أبناء المحافظة واليمن قاطبة.

واشار إلى ان بدماء الشهداء الزكية الطاهرة صمد شعبنا امام أعتى عدوان بربري غاشم وافشل رهاناته الساعية إلى النيل من عزته وكرامته، موضحا أن احياء الذكرى السنوية للشهيد تعتبر محطة لاستلهام الدروس والعبر من المواقف البطولية وسيرهم العطرة التي سوف يسجلها لهم التأريخ بأحرف من نور.

كما كرم محافظ ذمار أسر الشهداء من ابناء منطقة الوشل في اطار فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

وخلال التكريم اشاد بالتضحيات الشهداء ومواقفهم النضالية في سبيل الانتصار للإرادة الوطنية وافشال مخططات العدوان.. موكدا اهتمام الدولة بأسرهم ،والمضي على دربهم في سبيل الدفاع عن تراب الوطن وتطهيره من دنس الغزاة والمحتلين.

إلى ذلك زار المحافظ المقدشي روضة الشهداء في منطقة الوشل في مديرية عنس، مؤكدا أهمية الاقتداء بنهجهم وشموخهم وتضحياتهم التي قدموها للذود عن تراب الوطن الطاهر، منوها بأن إرادة الشعب اليمني لن تنكسر ولا يمكن لقوى العدوان ان تحقق اهدافها مهما اوغل العدوان في سفك الدم ودمر كل المقدرات.

ولفت إلى ان الانتصارات التي تتحقق كل يوم في جبهات الشرف والبطولة ماهي إلا نتاج لتضحيات الشهداء الابرار في مختلف مواقع الشرف والبطولة.

وكان محافظ ذمار دشن قافلة غذائية ومالية من اسر الشهداء في منطقة الوشل مقدمة لأبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والبطولة.

وخلال التدشين اشاد بمواقف ابناء منطقة الوشل وتضحياتهم الكبيرة في مختلف الجبهات.

واعتبر تقديم هذه القافلة نموذج من نماذج التضحية والفداء في سبيل الوطن.. لافتا إلى أهمية رفد الجبهات بالرجال والمال لتعزيز الانتصارات في مختلف الجبهات ، وتعزيز التلاحم في مواجهة العدوان وافشال كل مخططاته.

كما قام المحافظ بزيارة لمنازل أسر الشهداء في منطقة غزون مديرية عنس وقدم لهم هدايا عينية وتذكارية بالمناسبة، مؤكدا حرص الحكومة على تقديم الرعاية والاهتمام لأسر الشهداء.

مقالات ذات صلة