إفتتاح معرضي الشهداء بمنطقتي شجاع وبني هيسان بمديرية حريب القراميش بمأرب

متابعات | 2 فبراير | مأرب برس :

أفتتح اليوم الجمعة ، مسئول فرع مؤسسة الشهداء بمديرية حريب القراميش محافظة مأرب ومشرف أنصار الله بالمديرية ابو محمد عامر والشيخ ذياب أحمد ذياب والشيخ محمد محسن الجحيزاء والشيخ احمد قايد ربيح معرضي الشهداء بمنطقتي شجاع وبني هيسان بالمديرية وبحضور جمع غفير من المواطنين .

وفي الأفتتاح أكد القائمون على المعرض على أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد وإبراز تضحيات الشهداء والعزم على المضي على نهجههم حتى يتحقق النصر او الشهادة.

و تم في المعرض عرض جميع صور شهداء المديريه عرفاناً وتقديراً  لما بذلوة من تضحيات كبيرة أكبرها أرواحهم الطاهرة الزكية التي بذلوها دفاعاً عن الدين والعرض والوطن .

وبعد افتتاح المعرض قاموا بزيارة إسر الشهداء وتقديم بعض الهدايا الرمزية لهم كأقل واجب تجاه الشهداء العظماء مؤكدين أن الذين جادوا بأرواحهم في سبيل الله ودافعو عن كرامة وعزة هذا الشعب يستحقون أن نبادلهم جزءا من الوفاء والعطاء و أن نهتم بأسرهم وذويهم .
مؤكدين أيضاً أن تضحيات الشهداء ودماءهم ستروي تراب هذا البلد الطاهر وتنبت أشجار الحرية والعزة والكرامة التي سيستظل تحتها كافة ابناء هذا الوطن

كما اعتبرو أن الاحتفاء بهذه المناسبة هذا العام يمثل بعدا هاما في الساحة الوطنية بعد أن اختلف المتآمرون والمعتدون وبانت نواياهم الخبيثة تجاه هذا الوطن وما يحدث في عدن اكبر دليل على ذلك .

الزيارة شملت روضة الشهداء في منطقة شجاع بمشاركة العشرات من المواطنين الذين ثمنوا دور الشهداء من أبناء الشعب اليمني أمام العدوان ممن بذلوا أرواحهم رخيصة فداء للوطن وفي سبيل الدفاع عن الأرض والعرض والكرامة.

وفي ذات السياق أيضاًحرائر حريب القراميش بعد أن قدمن الغالي والنفيس في سبيل الله ومن خلال زيارتهن لمعارض الشهداء في المديريه
أكدن بذل المزيد في ذكرى الشهيد وأكدن على أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة لما لها من دلالات ومعاني الوفاء لتضحيات هؤلاء الشهداء الذين نستلهم منهم الثبات والصمود في مواجهة العدوان ؛ مشيرات الى أهمية السير في درب الشهداء .
ومؤكدات أن هذه منة عظيمة من الله على اسرة الشهداء بأن اصطفى منهم شهداء ضحوا بارواحهم في سبيل الله وذودا عن الارض والعرض ؛ مشيراتن الى ان هذه التضحيات لهؤلاء الشهداء ستكون عزة وكرامة لهذا الشعب العظيم ونورا يضئ الدرب للمزيد من العطاء والتضحية في سبيل الله والوطن .

#الذكرىالسنويةللشهيد١٤٣٩هـ
#شهداؤنا_عظماؤنا

مقالات ذات صلة