المقاومة توجه رسالة للصهاينة: من يمس منشآتنا في المياه الإقليمية ستُمس منشآته

متابعات | 7 فبراير | مأرب برس :

وجّه الإعلام الحربي رسالة واضحة إلى كيان الاحتلال الإسرائيلي مفادها أنّ لبنان لن يفرط ولن يضيع ولن يتسامح في أي حق من حقوقه في مياهه الإقليمية ولا في ثروته النفطية، مهما كانت الضغوط والمخاوف.

وفي تغريدة على تويتر كتب الإعلام الحربي: “إجماع لبناني على حق لبنان في ثرواته النفطية والمقاومة تؤكد أنها لن تفرط بها”، كما نشر عدة صور تظهر بوضوح رسالة المقاومة للإحتلال الإسرائيلي بحق لبنان في ملكية البلوك رقم 9، وجاء فيها “لن نفرط ولن نضيّع ولن نتسامح بأي حق من حقوق لبنان في مياهه الإقليمية ولا في ثروته النفطية، مهما تكن الضغوط والمخاوف“.

وفي صورتين ضمن التغريدة نفسها وجّه الإعلام الحربي رسالة باللغتين العربية والعبرية، مفادها “من يمس منشآت النفط والغاز في المياه الإقليمية اللبنانية ستُمس منشآته وهو يعلم أن لبنان قادر على ذلك”، وجاءت بتوقيع الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله.

هذا وفي وقت سابق من اليوم، اجتمع الرؤساء الثلاثة في القصر الرئاسة اللبنانية في بعبدا، وأكّدوا رفضهم التهديدات الإسرائيلية ولا سيما تلك التي أطلقها وزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان بشأن البلوك رقم 9 في المياه الإقليمية.

المصدر : موقع الوقت .

مقالات ذات صلة