إصابة شاب فلسطيني بالقدس والمواطنون يتصدون للمستوطنين في نابلس

فلسطين المحتلة | 21 فبراير | مأرب برس :

أصيب شاب فلسطيني بعيار مطاطي، مساء الثلاثاء، خلال اقتحام قوات العدو الصهيوني قرية العيسوية في القدس المحتلة، فيما تصدى المواطنون للمستوطنين المهاجمين لقرية بيتا بنابلس.

ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” عن مصادر طبية قولها: إن الشاب مصطفى عامر مصطفى 28 عاما أصيب بعيار مطاطي خلف أذنه، أثناء تواجده أمام مطعمه في القرية، وجرى نقله من المركز الصحي في القرية إلى مستشفى هداسا عين كارم داخل الأراضي المحتلة للعلاج.

فيما أفادت مصادر إعلامية أن الشرطة الصهيونية أوقفت سيارة الإسعاف بعد خروجها من القرية لنقل المصاب إلى مستشفى هداسا واحتجزت هوية المصاب.

وفي سياق منفصل تصدى المواطنون الفلسطينيون لعشرات المستوطنين الصهاينة المهاجمين لقرية بيتا في محافظة نابلس أثناء محاولتهم الهجوم على منازل المواطنين.

وأفادت مصادر إعلامية، أن عشرات المستوطنين الصهاينة اقتحموا قرية بيتا بشكل مفاجئ وهاجموا ثلاثة منازل بالحجارة ومحلات تجارية إضافة إلى تحطيم زجاج ثلاثة سيارات في الحارة الجنوبية من القرية قبل أن يتصدى لهم المواطنون.

وأوضحت المصادر أن المواطنين طالبوا عبر مكبرات المساجد في القرية وعبر مواقع التواصل الاجتماعي للخروج من المنازل والتصدي للمستوطنين حيث استجاب المواطنون وأشعلوا الإطارات المطاطية وهاجموا المستوطنين وأجبروهم على التراجع والتجمع على مفرق بيتا حيث قوات الجيش الصهيوني.

مقالات ذات صلة