أكثر من 50 قتيل وجريح وتدمير آليات في زحف فاشل لمرتزقة الجيش السعودي بنجران

نجران | 22 فبراير | مأرب برس :

صد مجاهدو الجيش واللجان الشعبية زحفاً واسعاً لمرتزقة الجيش السعودي في صحراء البقع بنجران كبدوهم فيه خسائر كبيرة في العديد والعتاد وتدمير آليات ومقتل العشرات من المرتزقة.

ووزع الإعلام الحربي مشاهد من عملية صد زحف لمرتزقة الجيش السعودي على جبال محجوبة قبالة منفذ الخضراء بنجران والذي استمر أكثر من 8 ساعات وكان من ثلاثة اتجاهات من جهة جبل أضيق وجبال عليب ومنفذ الخضراء.

وأفاد مصدر عسكري لـ المسيرة نت بأن الجيش واللجان الشعبية قتلوا وجرحوا 50 مرتزقا في الزحف الفاشل على جبال محجوبة ودمروا أربع آليات من بينهن ونش.

ووثقت عدسة الإعلام الحربي قيام مجاهدو الجيش واللجان الشعبية بإحراق وتدمير أربعة أطقم لمرتزقة الجيش السعودي في الزحف الفاشل.

ورافق الزحف الفاشل الذي استمر أكثر من 8 ساعات غطاء جوي مكثف لطيران العدوان الحربي والاستطلاع والعمودي دون احراز أي تقدم.

وأوضح المجاهدين بأن طيران العدوان كان يقوم بظرب مرتزقته إذا أرادو الفرار.

وأكد مجاهدو الجيش واللجان الشعبية الذي كانت معنوياتهم مرتفعة بشكل كبير بأنهم سيدفنون الغزاة والمرتزقة في صحراء البقع.

وكان قد وزع الإعلام الحربي يوم الثلاثاء الماضي مشاهد لكمين محكم قام به أبطال الجيش واللجان الشعبية حيث قاموا باستدراج مجاميع من الإماراتيين وأعداد من المرتزقة في مفرق موزع بتعز.

سقط في الكمين الذي نصبه المجاهدون قرابة 12 عسكريا إماراتيا بينهم ضباط وعشرات المرتزقة ودمرت وأعطبت 8 مدرعات التي كانوا يستقلونها.

مقالات ذات صلة