العدو الصهيوني يشن حملة دهم واعتقال في مدن الضفة الغربية

فلسطين المحتلة | 23 فبراير | مأرب برس :

شنت قوات العدو الصهيوني حملة دهم واعتقال في عدد من مدن الضفة الغربية المحتلة.

وأفاد موقع “فلسطين الآن” أن قوات العدو اعتقلت ثلاثة مواطنين من مدن الضفة، بالإضافة إلى نهب أموالا وقطع أسلحة خلال حملة المداهمات التي شنتها.

واعتقلت قوات العدو، فجر اليوم الجمعة، مواطنًا في مدينة الخليل، جنوب الضفة المحتلة، وشنت حملة دهم، في أعقاب استهداف مستوطنة “كريات أربع” بزجاجة حارقة.

وأفادت مصادر محلية أن أعدادا كبيرة من الجيبات العسكرية، ووحدات الجيش الراجلة داهموا الليلة الماضية، منطقة المدارس وراس الجورة وشارع السلام ومحيط مستوطنة “كريات أربع” وصولا إلى منطقة دائرة السير.

وأضاف الشهود أن قوات العدو اقتحمت عددا من المنازل وفتشتها، واعتقلت المواطن عرفات القواسمة، فيما استمرت حملة الدهم حتى فجر اليوم، وتخللها إطلاق قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع.

ووفق الشهود، فإن قوات العدو أعلنت حالة الاستنفار في أعقاب إلقاء زجاجة حارقة على الجدار الحدودي لمستوطنة “كريات أربع” المقامة عنوة على أراضي المواطنين، أعقبها شن حملة دهم بحجة البحث عن ملقي الزجاجة.

كما اعتقلت قوات العدو الشاب شرف داود عبيد من بلدة ديرإستيا شمال غرب سلفيت، إضافة لاعتقالها زوجة الأسير عبد المنعم صلاح من بلدة الخضر جنوب بيت لحم فجر اليوم.

مقالات ذات صلة