السيد نصر الله: هناك مؤامرة على المقاومة وسفارتا أمريكا والسعودية ستتدخلان في الانتخابات

متابعات | 24 فبراير | مأرب برس :

أكد السيد حسن نصر الله وجود مؤامرة على المقاومة في لبنان كاشفا في الوقت ذاته عن الطلب الأمريكي الذي ساقه وزير خارجيتها في زيارته الأخيرة للبنان، وعن نشاط للسفارة الأمريكية والسعودية في الانتخابات القادمة.

وقال السيد نصر الله في كلمة له في مناسبة دينية إن “وزير الخارجية الأميركي تيلرسون أتى إلى لبنان ليقول للمسؤولين اللبنانيين هناك مشكلة في لبنان اسمها حزب الله وسلاح حزب الله عليكم حلها”.

وأضاف متسائلاً “هل كانت إسرائيل تنتظر لو لم يكن لديها ما تخافه أم كانت ستدخل بلوك 8 و9 و10 وتقيم منشآت ولا أحد قادر أن يعمل لها شيئا حتى لو كان عنده نية؟”.

وأكد السيد نصر الله على أن “هناك اليوم أكثر من أي وقت مضى وبعد التجربة مع الإسرائيلي ومع التكفيري والتحرير الأول والثاني، هناك أكثرية شعبية لبنانية تؤمن بالمقاومة كأحد عناصر القوة في المعادلة الذهبية”.

وأشار الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أن على الشعب اللبناني أن يقارب استحقاق الانتخاب بمسؤولية عالية فهذا مصيره الوطني والمحلي.

و لفت ​ السيد حسن نصرالله​ إلى أن “اللبنانيين دخلوا مرحلة ​الانتخابات​ وباتت شغلهم اليومي وخلال أسبوعين من المفترض أن تتشكل اللوائح وسيكون لدينا مدة شهرين تستطيع الناس أخذ وقتها للنقاش وإعطاء الرأي ويجب أن تكون الأمور بهذا الشكل”.

مقالات ذات صلة