فعالية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة المؤمنة “ميلاد فاطمة الزهراء “

متابعات | 8 مارس | مأرب برس :

نظمت الهيئة النسائية لأنصار الله بمكتب أمانة العاصمة اليوم فعالية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة المؤمنة  (ميلاد فاطمة الزهراء) تحت شعار “الزهراء أنموذج للتربية القرآنية”.

كلمة الفعالية  القتها الأستاذة بشرى بدر الدين الحوثي وأشارت  إلى أهمية الاحتفال بهذه المناسبة واستلهام معاني الصبر والتضحية من فاطمة الزهراء.
وأشادت بصمود المرأة اليمنية على مدى ثلاثة أعوام وما قدمته من تضحيات ودعم للجبهات.. وحثت على أهمية الاستمرار في الصمود والتصدي لمخططات العدوان.

وقدمت خلال الفعالية التي شهدت حضور نسائي كبير، فقرات متنوعة قصائد وعرض مسرحي عن فاطمة الزهراء القدوة والنموذج للمرأة المسلمة، وأوبريت إنشادي بعنوان ” فاطمة الزهراء”.
واختتمت الفعالية بتوزيع بعض من الهدايا الرمزية

الهدية الأولى قُدمت من الهيئة النسائية بمكتب الأمانة للسيد القائد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي عبارة عن الشعار مُرصع بالكرستال قامت بالاستلام نيابة عنه الأستاذة بشرى بدر الدين الحوثي ..

الهدية الثانية قدمتها الهيئة النسائية للمكتب الرئيسي للهيئة وهي عبارة عن رسم لصورة الشهيد القائد حسين بن بدر الدين الحوثي مطرزة بالخيوط الصوفية قام باستلامها الأستاذة صفاء الشامي المنسقة العامة بالمكتب الرئيسي للهيئة ..

الهدية الثالثة قدمتها الهيئة النسائية للمكتب الاشرافي بالأمانة؛ كشكر وتقدير لجهودهم الحثيثة لانجاح العمل مع الهيئة وهي عبارة عن صورة للشهيد القائد حسين بن بدر الدين الحوثي مطرزة بالخيوط الصوفية قام باستلامها مندوب عن المكتب  الاشرافي للأمانة.

مقالات ذات صلة