الرئيس الصماد يلتقي عددا من مشائخ بني ضبيان ويؤكد الحفاظ على تلاحم الجبهة الداخلية

صنعاء | 24 مارس | مأرب برس :

التقى الرئيس صالح الصماد اليوم السبت عددا من قبائل بني ضبيان بمحافظة صنعاء وأكد على الحفاظ على تلاحم الجبهة الداخلية باعتبار ذلك واجب الجميع.
وجرى خلال اللقاء مناقشة التطورات على الساحة الوطنية بصورة عامة ودور مشائخ ووجهاء محافظة صنعاء ومنهم مشائخ بني ضبيان في التعاطي مع هذه المتغيرات وبما يعزز من وحدة الجبهة الداخلية والصمود في مواجهة العدوان .
وفي اللقاء أشار الرئيس الصماد إلى أن اليمن يمر بظروف صعبة واستثنائية، يتطلب من الجميع اليقظة باعتبار ذلك مسؤولية جماعية لا تقتصر على الدولة أو حزب معين أو مكون أو قبيلة بذاتها، لكن الأمر يتطلب من الجميع استشعار المسؤولية كل من موقعه.
فيما اعتبر عدد من الحاضرين من مشائخ بني ضبيان هذا اللقاء فرصة لإيصال هموم أبناء المديرية للقيادة السياسية، مثمنين الجهود التي تبذلها القيادة السياسية في تطبيع الأوضاع بما يشد أزر أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات الشرف والبطولة.
وأكدوا أن قبائل بني ضبيان وخولان عامة لا يمكن أن تكون إلا في صف الوطن وفي خطوط الدفاع عنه ضد الغزاة والطامعين ومرتزقتهم، مهما كانت التبعات.
كما أكدوا الحرص على رفد جهود الدولة وأبطال الجيش واللجان الشعبية بكل ما يمتلكونه من عدة وعتاد تضاف إلى عدة الدولة وعتادها في المعركة مع العدوان .

مقالات ذات صلة