الشعب اليمني يستعد لإحياء الذكرى الثالثة للصمود في وجة العدوان السعودي الأمريكي

متابعات | 25 مارس | مأرب برس :

يستعد الشعب اليمني لإحياء الذكرى الثالثة لبدء العدوان السعوديالأمريكي على اليمن،العدوان الذي لحد الآن لم يتحقق أي هدق من اهدافه بل زادت من عزيمة اليمنيين على المواجهة و الصمود.

وتواصل الاطراف اليمنية المختلفة دعواتها الى ابناء الشعب اليمني بكافة مكوناته الى المشاركة الواسعة والجماهيرية الحاشدة في مسيرات الذكرى الثالثة للعدوان السعودي على اليمن، مشددين على ضرورة توحيد الصف في مواجهة محاولات المس بالوحدة الوطنية في اليمن.

ودعت مؤسسة الشهداء اليمنية ، و حزب الحق اليمني جماهير الشعب للمشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية الكبرى التي ستقام في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء صباح الاثنين في الذكرى الثالثة للصمود.

من جهتها دعت رابطة علماء اليمن أبناء الشعب اليمني إلى المشاركة الواسعة في هذه الفعاليات مشيرة  إلى الدلالات الكبيرة لهذه الفعالية التي تؤكد على صمود واستبسال أبناء الشعب اليمني في وجه أعتى عدوان شهدته المنطقة .

هذا ودعت اللجنة المنظمة أبناء محافظة الحديدة للاحتشاد الكبير في المسيرة الكبرى لإحياء ذكرى 3 أعوام من الصمود عصر الاثنين بمدينة الحديدة.

وبدوره ثمن وزير التربية والتعليم يحيى بدرالدين الحوثي ثبات وصمود التربويين رغم الظروف الاستثنائية الصعبة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار والذي يدخل عامه الرابع  داعيا الجميع للخروج المشرف الاثنين القادم إلى ميدان السبعين في الذكرى الثالثة للصمود.

مقالات ذات صلة